أخبار ريال مدريد

إصابة مارسيلو تثير قلق جماهير ريال مدريد

تعرض نجم ريال مدريد الإسباني الدولي البرازيلي مارسيلو لإصابة في مباراة الفريق مساء الأمس , أمام نظيره فريق ريال بيتيس في إطار مباريات الجولة الخامسة من الليجا, في اللقاء الذي إنتهى بخسارة النادي الملكي بهدف نظيف .

حيث تعرض اللاعب البرازيلي للإصابة على مستوى الجزء الخلفي من الفخذ الأيسر , قبل أن يخرج اللاعب متأثر بالإصابة في الدقيقة ” 70 ” من زمن اللقاء ودخل بدلاً منه اللاعب لوكاس فاسكيز , ويبدو ان الإصابة التى تعرض لها خطيرة .

وتحدث مارسيلو في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة قائلاً حول الإصابة ” سوف أجرى فحوصات طبية من أجل معرفة طبيعة الإصابة , قد يكون هناك كسر , ولكن علينا أولاً الخضوع للفحص الطبي لمعرفة ذلك ” .

ومن المتوقع أن يعلن نادي ريال مدريد في الساعات القادمة نوعية الإصابة التى يعاني منها اللاعب البرازيلي , ولكن من حيث المبدأ فإن اللاعب سوف يغيب لفترة تتراوح مابين 3-4 أسابيع في حال كان يعاني من إصابة عضلية فقط .

ويعاني فريق ريال مدريد من لعنة الإصابة من إنطلاقة الموسم الجديد الأمر الذي أثر على أداء الفريق في الليجا الإسبانية , حيث يغيب عن الفريق كلٍ من كريم بنزيما , وماتيو كوفاسيتش , وخيسوس فاييخو , ثيو هرنانديز , بسبب الإصابات .

ليلى الزموري

ليلى الزموري كاتبة أخبار الرياضة على موقع هاي ماتش، ومتخصصة في متابعة أخبار الدوري الإنجليزي والكرة العربية، ولدت في محافظة القاهرة يوم 7 فبراير 1990، وهي أم لولدين، للتواصل مع الكاتبة laila@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق