أخبار ريال مدريد

إيمريك أوباميانغ يرفض الحديث عن ريال مدريد

قال النجم الدولي الجابوني بيير إيمريك أوباميانغ مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني أنه يشعر بخيبة أمل كبيرة من تعامل نادي ريال مدريد معه بعدما إتفق مع نادي بروسيا دورتموند على المغادرة في الصيف الماضي لكن الأمر لم يتم.

جاء حديث أوباميانغ خلال مقابلة مع إذاعة مونت كارلو الفرنسية حيث قال ” لن أتحدث عن ريال مدريد مرة أخرى بعد الآن، إنهم لا يريدونني، لقد توصلت لإتفاق مع بروسيا دورتموند في الصيف الماضي مع أجل المغادرة، لقد كان الأمر محبطاً “.

وعن العروض التي تلقاها من الدوري الصيني قال أوباميانغ ” لم أخذ عروض الدوري الصيني على محمل الجد لإنهم يفتقرون إلى الإحترافية، أما بالنسبة لميلان فقد وجدت مشروعهم مثير للإهتمام، لكن هناك عدة أسباب لعدم إنتقالي للفريق “.

وعن زميله السابق في بروسيا دورتموند الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي إنتقل لصفوف برشلونة فقد قال أوباميانغ حول رحيله إلى النادي الاسباني ” لا أستطيع أن أنتقده بعد هذه الخطوة، لأنه ببساطة كان يحلم باللعب لفريق برشلونة “.

محمد أمين جلال

مدير موقع هاي ماتش الرياضي الإخباري، من مواليد يوم 14 اغسطس 1987 بالقاهرة في مصر، حاصل على الماجستير في الدراسات الإنجليزية، ومتخصص في كتابة تقارير يومية عن أخبار ريال مدريد، للتواصل مع الكاتب aminejalal@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق