أخبار الرياضة اليوم

إيمري ينهي أزمة كافاني ونيمار في باريس سان جيرمان

خرج مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي السيد ( أوناي إيمري ) عن صمته بشأن أزمة نجمي الفريق نيمار جونيور وأدينسون كافاني , وذلك على خلفية الازمة التى نشبت بينهما في مبارة الفريق أمام ليون في الدوري الفرنسي .

حيث قال المدرب في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام نقلتها صحيفة ” سبورت ” الإسبانية وجاء فيها ” في نهاية المباراة (2-0 ضد ليون) كان الفريق في حالة عاطفية جداً , ويمكن أن يكون هناك مثل هذه الخلافات ولكن الامر طبيعي ” .

وأضاف المدرب في حديثه حيث قال ” مثل هذه الأمور والمناقشات تحدث في كل مباراة وإنها أمور طبيعية جداً بين اللاعبين , ولكن مثل هذه الامور لا تؤثر أبداً على الانسجام الجيد في الفريق , نحن الآن نعيش في جو جيد في الفريق ” .

وواصل المدرب حيث قال ” نيمار وكافاني لاعبين تنافسية للغاية , وهما يريدان الأفضل للفريق في كل مباراة , وبالطبع هناك بعض الأهداف الفردية لكل لاعب , هناك علاقة جيدة بين اللاعبين وفي المجموعة , ولايوجد أي خلافات الآن ” .

واختتم المدرب في حديثه حيث قال ” لقد إتخذت قراري وسأخبر اللاعبين ثم الفريق بأكمله , كافاني ونيمار قادران على تحمل المسؤولية وهما يتدربان على ركلات الجزاء , كافاني هو المسدد الأول لركلات الجزاء ونيمار هو المسدد الثاني ” .

محمد أمين جلال

مدير موقع هاي ماتش الرياضي الإخباري، من مواليد يوم 14 اغسطس 1987 بالقاهرة في مصر، حاصل على الماجستير في الدراسات الإنجليزية، ومتخصص في كتابة تقارير يومية عن أخبار ريال مدريد، للتواصل مع الكاتب aminejalal@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق