أخبار ريال مدريد

ارسنال يفاوض نجم ريال مدريد الاسباني

فجرت صحيفة الماركا المدريدية قنبلة من العيار الثقيل في سوق الانتقالات الصيفية اليوم، بعد أن أعلنت أن إدارة أرسنال وبقيادة من المدرب الفرنسي ارسين فينغر تفاوض لاعب ريال مدريد الإسباني الشاب ماركوس اسينسيو في الصيف الحالي، وذلك من اجل تعزيز وسط ميدان ارسنال هذا الصيف.

حيث أشارت الماركا أن فينغر يحالو إغراء اسينسيو بدفع 155 مليون يورو حتى يكون بذلك أغلى لاعب في تاريخ سوق الانتقالات خلف البرازيلي نيمار داسيلفا، متوفقا على ديمبلي الذي إنتقل خلال الأيام الأخيرة إلى نادي برشلونة الإسباني.

كما أن ادارة أرسنال اللندني تحاول إغراء أسينسيو بضمان المشاركةوالتواجد في تشكيلة ارسنال الاساسية، وهو الأمر الذي يفتقده اللاعب في ريال مدريد، حيث أن اسينسيو لايشارك اساسيا في تشكيلة ريال مدريد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، والذي يواصل الاعتماد على اسينسيو احتياطيا كورقة رابحة في صفوف الفريق الملكي.

محمد أمين جلال

مدير موقع هاي ماتش الرياضي الإخباري، من مواليد يوم 14 اغسطس 1987 بالقاهرة في مصر، حاصل على الماجستير في الدراسات الإنجليزية، ومتخصص في كتابة تقارير يومية عن أخبار ريال مدريد، للتواصل مع الكاتب aminejalal@hi-match.com

2 thoughts on “ارسنال يفاوض نجم ريال مدريد الاسباني”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق