أخبار الرياضة اليوم

اغنية زينة الداودية للوداد البيضاوي الحمرا مياموري hamra mi amore قبل مواجهة الاهلي المصري

ننشر فيديو اغنية زينة الداودية الجديد والذي تشجع فيه نادي الوداد البيضاوي المغربي، وتسانده قبل مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017 يوم السبت القادم، وذلك في اللقاء الذي سوف يكون ضد فريق الأهلي المصري على ملعب مركب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، حيث يبحث ممثل الكرة المغربية على تحقيق الفوز وتحقيق اللقب الإفريقي للمرة الثانية في تاريخه من أجل المشاركة أيضا في بطولة كأس العالم للأندية في اليابان الموندياليتو نهاية العام الجاري.

 

وتجدر الإشارة إلى أن اغنية زينة الداودية الجديدة التي تشجع فيها نادي الوداد والتي تحمل إسم الحمرا مياموري، تظهر فيه الفنانة المغربية الشعبية زينة الداودية تشجع الفريق الأحمر، وتطالب الشعب المغربي والجمهور الوداد بتشجيع الفريق واللاعبين ودعمهم قبل لقاء يوم السبت من أجل التتويج باللقب هذا.

أما عن موعد مباراة الوداد والاهلي المصري فسوف يكون يوم السبت القادم في الساعة السابعة مساا بتوقيت المغرب، وسوف يذاع على مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية، وتحديدا على قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق المغربي جواد بده، وأيضا مع المعلق المصري علي محمد علي على القناة الصوتية الثانية.

وتجدر الإشارة في الاخير إلى أن نتيجة مباراة الوداد والاهلي في مباراة الذهاب في مدينة الإسكندرية على إستاد برج العرب، قبل يوم السبت الماضي كانت قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين هدف مقابل هدف، حيث تمكن الفريق المغربي من العودة في نتيجة اللقاء أنذاك.

والأن تأجل الحسم بين الفريقين إلى غاية مباراة العودة يوم السبت في مدينة الدار البيضاء حيث سوف يتم الكشف عن هوية الفريق الذي سوف يتوج باللقب الإفريقي والتتويج بببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

محمد أمين جلال

مدير موقع هاي ماتش الرياضي الإخباري، من مواليد يوم 14 اغسطس 1987 بالقاهرة في مصر، حاصل على الماجستير في الدراسات الإنجليزية، ومتخصص في كتابة تقارير يومية عن أخبار ريال مدريد، للتواصل مع الكاتب aminejalal@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق