أخبار برشلونةأخبار مانشستر يونايتد

انباء عن صفقة تبادل بين برشلونة ومانشستر يونايتد في شهر يناير القادم

أشارت بعض التقارير الصحافية في إسبانيا وخصوصا صحيفة الموندو ديبورتيفو المقربة من الفريق الكتالوني، أن إدارة هذا الأخير تسعى إلى عقد صفقة تبادلية مع فريق مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الشتوية، وذلك خلال شهر يناير 2018 القادم.

الصفقة التي يرغب كل من فالفيردي ومورينيو إجرائها سوف تكون هي إنتقال اللاعب الفرنسي مارسيال البالغ من العمر 21 سنة إلى برشلونة، مقابل إنتقال اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث البرصا يسعى إلى تدعيم خط هجومه في سوق الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع مارسيال، خصوصا بعد الإصابة التي تعرض لها الفرنسي الأخر عصمان ديمبلي.

أما نادي مانشستر يونايتد بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو فيسعى إلى تدعيم خط وسط ميدان الشياطين الحمر بالتعاقد مع إيفان راكيتيتش في يناير القادم، خصوصا بعد إصابة أهم لاعبي مانشستر يونايتد في الوسط، ويتعلق الأمر بالبلجيكي مروان فيلايني واللاعب الفرنسي بول بوجبا.

محمد أمين جلال

مدير موقع هاي ماتش الرياضي الإخباري، من مواليد يوم 14 اغسطس 1987 بالقاهرة في مصر، حاصل على الماجستير في الدراسات الإنجليزية، ومتخصص في كتابة تقارير يومية عن أخبار ريال مدريد، للتواصل مع الكاتب aminejalal@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق