أخبار الرياضة اليوم

اهم مباريات شهر نوفمبر 2017 في الدوريات الاوروبية الكبرى التي لايجب تضيعها

ننشر على موقع هاي ماتش بث مباشر، جدول اهم مباريات شهر نوفمبر 2017 في جميع البطولات الاوروبية الكبرى والعالمية خلال الأسبوعين الأخيرين من هذا الشهر، وذلك حيث القمم الكروية الكبيرة سواء في موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الاسباني وفي دوري أبطال أوروبا، أو في قمة الدوري الإنجليزي وأيضا الدوري الفرنسي والإيطالي والتشامبيونزليج، حيث الكثثير من المواعيد الرياضية المهمة التي تنتظرها الجماهير الكروية وعشاق مشاهدة المباريات في الوطن العربي.

حيث أول مواعيد اهم مباريات شهر نوفمبر 2017 القادمة، سوف تكون في الدوري الإسباني وذلك يوم السبت 18 نوفمبر 2017 الجاري، حيث الديربي المدريدي والذي سوف يكون موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد القادمة، اللقاء القوي الذي تنتظره الجماهير الملكية بفارغ الصبر، من أجل إنتظار عودة الملكي إلى تحقيق النتائج الإيجابية، وهي المواجهة التي سوف تكون من خلال مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية.

وأيضا وفي نفس اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 ضمن اهم مباريات هذا الشهر، سوف يكون ديربي لندن الشهير حيث موعد مباراة ارسنال وتوتنهام القادمة على  إستاد الامارات معقل المدفعجية، وذلك في الجولة الثانية عشر من مباريات الدوري الانجليزي الاسبوع القادم، أما في الدوري الإيطالي فديربي العاصمة حيث مباراة روما ولاتسيو في نفس اليوم ونفس توقيت ديربي لندن ومدريد.

أما على مستوى دوري ابطال اوروبا في اهم مباريات شهر نوفمبر الجاري، فسوف تكون قمة الجولة الخامسة من دور المجموعات في الأراضي الإيطالية، حيث اللقاء المرتقب في موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس القادمة في دوري الابطال عن المجموعة الرابعة، كلا الفريقين يبثحان على بطاقة التأهل والعبور الى الدور القادم، وذلك يوم الأربعاء 22 نوفمبر 2017 مباشرة على مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية.

وسوف تعود الإثارة أيضا إلى الدوري الانجليزي يوم 25 نوفمبر 2017، حيث موعد مباراة ليفربول وتشيلسي القادمة في إستاد الانفليد في الدوري الانجليزي البريميرليج، والتي سوف تكون موعد مباراة محمد صلاح القادمة والتي يواجه فيها فريقه السابق وحامل لقب البريميرليج الموسم الماضي نادي تشيلسي، وفي نفس اليوم في الكرة الإيطالية سوف يكون موعد مباراة نابولي وميلان القادمة.

أما يوم 26 نوفمبر 2017 في مباريات هذا الشهر فالموعد سوف يكون على أرضية إستاد المستايا بين صاحب المركز الثاني والمتصدر في الدوري الاسباني ضمن موعد مباراة برشلونة وفالنسيا القادمة، حيث الفريق الكتالوني سوف يبحث على مواصلة النتائج الايجابية بقوة، ونادي الخفافيش فالنسيا الذي يسعى إلى تقليص الفارق.

وفي نفس اليوم هذا الشهر وفي الكرة الفرنسية، سوف يكون موعد مباراة باريس سان جيرمان وموناكو القادمة، حيث فريق العاصمة يواجه غريمه وخصمه التقليدي نادي موناكو الذي يسعى إلى المنافسة هذا الموسم على تحقيق الالقاب.

أهم مباريات هذا الشهر

أي مباراة سوف تشاهد ؟؟؟؟؟؟

محمد أمين جلال

مدير موقع هاي ماتش الرياضي الإخباري، من مواليد يوم 14 اغسطس 1987 بالقاهرة في مصر، حاصل على الماجستير في الدراسات الإنجليزية، ومتخصص في كتابة تقارير يومية عن أخبار ريال مدريد، للتواصل مع الكاتب aminejalal@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق