أخبار برشلونة

برشلونة مستمر في التفاوض مع كوتينهو

في اهم اخبار سوق الانتقالات على موقع هاي ماتش الرياضي، أعلنت صحيفة الموندو ديبورتيفو المقربة بشكل كبير من الفريق الكتالوني أن إدارة برشلونة لازالت مستمرة بشكل كبير في التفاوض مع لاعب ليفربول ومنتخب البرازيل كوتينهو من أجل تعزيز صفوف تشكيلة برشلونة هذا الموسم.

حيث وحسب ماجاء في الصحيفة الكتالونية والمقربة بشكل كبير من إدارة البرصا، فإن هذه الأخيرة أرسلت عرض أخير إلى نادي ليفربول من أجل التعاقد مع كوتينهو، حيث وصل قيمة العرض الذي قدمه البرصا إلى 160 مليون يورو، مع راتب سنوي خاص باللاعب قيمته 9 ملايين يورو، ولكن ادارة ليفربول رفضت عرض البرصا بصفة نهائية.

خصوصا أن المدرب الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول صرح لوسائل الاعلام الإنجليزية مساء اليوم الأحد، أنه متمسك باللاعب البرازيلي في الوقت الحالي، وأنه لايفكر نهائيا في بيع اللاعب هذا الموسم، وذلك بعد أن تمكن ليفربول من المشاركة والتأهل إلى دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا بعد  غياب طويل.

وتجدر الإشارة في الأخير الى أن نادي برشلونة يسعى إلى التوقيع مع كوتينهو من أجل تعويض رحيل نيمار إلى نادي باريس سان جيرمان، وهي الصفقة التي أثرت على صورة الفريق الكتالوني بشكل كبير، فرغم التوقيع مع الفرنسي عصمان ديمبلي إلا أن فالفيدري مدرب الفريق مصر على التوقيع مع كوتينهو لتعزيز صفوف البلوغرانا وتعويض غياب نيمار.

محمد أمين جلال

مدير موقع هاي ماتش الرياضي الإخباري، من مواليد يوم 14 اغسطس 1987 بالقاهرة في مصر، حاصل على الماجستير في الدراسات الإنجليزية، ومتخصص في كتابة تقارير يومية عن أخبار ريال مدريد، للتواصل مع الكاتب aminejalal@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق