أخبار ريال مدريد

تشكيلة ريال مدريد ضد فالنسيا

ننشر تشكيلة ريال مدريد اليوم ضد فالنسيا المتوقعة، والتي نشرتها صحيفة الماركا المدريدية المقربة من الفريق الملكي، حيث قامت الصحيفة بوضع العديد من الإحتمالات في تشكيلة ريال مدريد اليوم والتي من المتوقع أن يعتمد عليها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

حيث في تشكيلة ريال مدريد اليوم أعلنت صحيفة الماركا أن المدرب الفرنسي سوف يعتمد على كيلور نافاس في حراسة المرمى، وأيضا كل من مارسيليو وناتشو وكاسيميرو وكارفخال في خط الدفاع، بالإضافة إلى كل من توني كروس وايسكو وكوفاسيتش ولوكا مودريتش في وسط الميدان، وأخير كل من غاريث بيل وكريم بنزيما في خط الهجوم للفريق الملكي.

وتجدر الإشارة إلى أن تشكيلة ريال مدريد اليوم الأساسية عرفت غياب القائد والمدافع الإسباني سيرجيرو راموس، بسبب البطاقة الحمراء التي تحصل عليها في مباراة ريال مدريد ولاكرونيا الأخيرة في الجولة الأولى، بالإضافة إلى غياب الفرنسي فاران بسبب الإصابة والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لازال معاقبا بعد واقعة إعتدائه على حكم الكلاسيكو في ذهاب مباراة السوبر الإسباني ضد برشلونة.

 

محمد أمين جلال

مدير موقع هاي ماتش الرياضي الإخباري، من مواليد يوم 14 اغسطس 1987 بالقاهرة في مصر، حاصل على الماجستير في الدراسات الإنجليزية، ومتخصص في كتابة تقارير يومية عن أخبار ريال مدريد، للتواصل مع الكاتب aminejalal@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق