أخبار ريال مدريد

تصريحات كريم بنزيما بعد تجديد عقده مع ريال مدريد

عبر النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الاسباني عن سعادته الكبيرة بتجديد تعاقده مع الفريق الملكي حتى عام 2021 حيث أكد أن ريال مدريد هو النادي الأفضل في العالم وأن الإستمرار في صفوفه أمر يجعله في غاية السعادة.

وقال اللاعب صاحب الأصول الجزائرية في المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن هذه المناسبة ” أنا سعيد جداً لأني سأستمر مع النادي الأفضل في العالم، أريد الإعتزال في ريال مدريد، لأنه لا يوجد نادي في العالم مثل هذا النادي “.

وعن سؤاله بخصوص تسجيل الأهداف قال بنزيما ” هذا يعتمد على الطريقة التي ترى فيها كرة القدم، أنا أرى أن المهاجم ليست وظيفته تسجيل الأهداف فقط، أعتقد أن المهاجم العصري هو من يجيد صناعة الأهداف والتمرير بشكل جيد “.

وبالنسبة للإنتقادات التي يتعرض لها قال اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً ” الإنتقادات هي جزء من حياتي، لأنها تكون دائماً للاعبين الكبار المطالبين بشيء أكبر، أنا أتطلع دائماً للوصول للقمة ولا يجب أن أتأثر بما يقال عني وعن مستواي “.

وأتم ما إذا ما كان ريال مدريد يحتاج إلى مهاجم جديد قال بنزيما ” لا أعتقد ذلك، رونالدو يستطيع اللعب كمهاجم أيضاً، لا توجد أزمة في ريال مدريد على الإطلاق، عندما نفوز في اللقاء القادم سينسى الجميع كل الذي يحدث الآن “.

ليلى الزموري

ليلى الزموري كاتبة أخبار الرياضة على موقع هاي ماتش، ومتخصصة في متابعة أخبار الدوري الإنجليزي والكرة العربية، ولدت في محافظة القاهرة يوم 7 فبراير 1990، وهي أم لولدين، للتواصل مع الكاتبة laila@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق