أخبار الرياضة اليوم

جدول مباريات اليوم الثلاثاء 31/10/2017 والقنوات الناقلة لها واسماء المعلقين

الان ننشر جدول و موعد مباريات اليوم الثلاثاء 31/10/2017 في دوري أبطال اوروبا، وذلك في الجولة الرابعة من دور المجموعات، والتي ستعرف اليوم إجراء اللقاءات عن المجموعات الأولى والثانية والثالثة والرابعة من البطولة الأوروبية الأقوى هذا الموسم.

حيث اللقاء الأكثر إثارة ضمن توقيت مباريات دوري ابطال اوروبا اليوم، سوف يكون موعد مباراة روما وتشيلسي على استاد الاولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما، حيث يبحث الفريقين على تحقيق الفوز والنقاط الثلاثة من أجل فك الشراكة عن صدارة المجموعة الثالثة والبحث على التأهل إلى الدور القادم من البطولة.

كما أنه من المباريات المهمة في مباريات دووري ابطال اوروبا اليوم الثلاثاء على موقع هاي ماتش الرياضي، سوف تكون هي موعد مباراة برشلونة واولمبياكوس اليوناني، حيث اللقاء المثير الذي سوف يكون في الأراضي اليونانية حيث في حالة فوز الفريق الكتالوني سوف يتمكن من حجز بطاقة التأهل مباشرة إلى الدور القادم من البطولة، بغض النظر على نتائجه في الجولتين القادمتين ضد لشبونة البرتغالي ويوفنتوس الايطالي.

محمد أمين جلال

مدير موقع هاي ماتش الرياضي الإخباري، من مواليد يوم 14 اغسطس 1987 بالقاهرة في مصر، حاصل على الماجستير في الدراسات الإنجليزية، ومتخصص في كتابة تقارير يومية عن أخبار ريال مدريد، للتواصل مع الكاتب aminejalal@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق