أخبار برشلونةأخبار ريال مدريد

جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد مجانا في السوبر الاسباني 2017

ننشر على موقع هاي ماتش الرياضي، جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد مجانا، وذلك في القنوات الناقلة للكلاسيكو الإسباني، والتي سوف تكون القنوات الناقلة للكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في لقاء الذهاب والذي سوف يجمع الفريقين على أرضية إستاد الكامب نو، حيث يبحث الفريقين على تحقيق نتيجة إيجابية والبحث على الفوز، وذلك قبل لقاء الإياب في مباراة ريال مدريد وبرشلونة الذي سوف يكون في العاصمة الإسبانية مدريد بعد ثلاثة أيام فقط.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

حيث أن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد مجانا بدون تشفير، سوف تكون العديد من القنوات الرياضية المفتوحة والغير المشفرة في الوطن العربي، والتي أعلنت أنها سوف تعرض مشاهدة السوبر الاسباني في لقاء الكلاسيكو العالمي هذا الموسم.

حيث سوف يتمكن الجمهور العربي بصفة خاصة من متابعة مجريات مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر، من خلا مشاهدة قناة ابوظبي الرياضية المفتوحة على نايل سات وهوتبورد أيضا، والتي أعلنت أنها سوف تعرض اللقاء هذا بدون تشفير.

كما أنه من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد مجانا بدون تشفير، سوف تكون المفاجأة من خلال مشاهدة قناة اون سبورت بث مباشر المصرية، حيث أعلن تردد قناة اون سبورت امصرية على نايل سات أنه سوف يعرض مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر في الكلاسيكو مجانا بدون اي تشفير للجماهير العربية.

معلق مباراة برشلونة وريال مدريد

وسوف يكون معلق مباراة برشلونة وريال مدريد مجانا في معلق مباراة الكلاسيكو على قناة اوظبي الرياضية 1 المفتوحة، الكابتن الكبير علي سعيد الكعبي، في حين أن معلق مباراة السوبر الاسباني 2017 فسوف يكون هو الكابتن فهد العتيبي وأيضا الكابتن مدحت شلبي.

تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد مجانا

تردد قناة ابوظبي الرياضية

القمر : نايل سات

التردد : 12467

الإستقطاب : أفقي

الترميز : 27500

تصحيح الخطأ : 2/3

تردد قناة اون سبورت المصرية

القمر : نايل سات :

التردد  10853

الإستقطاب : أفقي

الترميز : 27500

تصحيح الخطأ : 3/4

توقيت مباراة برشلونة وريال مدريد

وتجدر الإشارة إلى أن موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الاححد 13 اغسطس 2017، في ذهاب مباراة السبور الإسباني 2017، سوف يكون على أرضية الكامب نو، وذلك في الأوقات الاتية :

الساعة 23.00 بتوقيت السعودية

الساعة 22.00 بتوقيت مصر

الساعة 21.00 بتوقيت المغرب الصيفي

الساعة 21.00 بتوقيت الجزائر

الساعة 20.00 بتوقيت غرينتش العالمي

الساعة 00.00 بتوقيت الإمارات

الساعة 20.00 بتوقيت لندن

الساعة 23.00 بتوقيت العراق

ماهي توقعاتكم بخصوص نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد ؟؟؟ ومن تتوقعوا ان يسجل اهداف اللقاء ؟؟

محمد أمين جلال

مدير موقع هاي ماتش الرياضي الإخباري، من مواليد يوم 14 اغسطس 1987 بالقاهرة في مصر، حاصل على الماجستير في الدراسات الإنجليزية، ومتخصص في كتابة تقارير يومية عن أخبار ريال مدريد، للتواصل مع الكاتب aminejalal@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق