أخبار الرياضة اليوم

داني ألفيس يحاول إنهاء المشاكل بين نيمار وكافاني

مازالت الحادثة التى وقت بين نجمي فريق باريس سان جيرمان نيمار جونيور وأدينسون كافاني في مباراة الفريق أمام ليون في الدوري الفرنسي التى إنتهت بفوز النادي الباريسي بهدفين نظيفين , تتصدر الصحافة العالمية ووسائل الإعلام  .

صحيفة ” ليكيب ” واسعة الإنتشار في فرنسا قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن داني ألفيش نجم باريس سان جيرمان دعا لاعبي الفريق لتناول الطعام في فيكتوريا باريس في العاصمة الفرنسية باريس .

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن النجم البرازيلي دعا طاقم الفريق لتناول الطعام في فيكتوريا باريس وهو مطعم مركزي في العاصمة الفرنسية باريس , وذلك من أجل الحد من التوتر بين نجمي الفريق أدينسون كافاني ونيمار جونيور .

يذكر أن الخلاف بين الثنائي نيمار وكافاني بدأ عندما تحصل سان جيرمان على ركلة جزاء أمام ليون , في وقت استعد المتخصص كافاني تسديد ركلة الجزاء اقترب منه نيمار في محاولة منه لتسديد الركلة بدلاً منه ولكن كافاني رفض ذلك .

وأنبرى النجم الأوروجوياني لركلة الجزاء ولكن حارس فريق ليون تصدى للركلة , ولكن قبل ركلة الجزاء كان هناك خلاف آخر على تسديد ضربة حرة مباشرة , ولكن في هذه اللقطة أخذ نيمار الكرة وسددها لكن الحارس لوبيز كان بالمرصاد .

محمد أمين جلال

مدير موقع هاي ماتش الرياضي الإخباري، من مواليد يوم 14 اغسطس 1987 بالقاهرة في مصر، حاصل على الماجستير في الدراسات الإنجليزية، ومتخصص في كتابة تقارير يومية عن أخبار ريال مدريد، للتواصل مع الكاتب aminejalal@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق