أخبار برشلونة

ديبملي يحمل أخبار سارة إلى جماهير برشلونة

زف النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي أخباراً سارة لعشاق فريق برشلونة الاسباني حيث قال اللاعب الفرنسي أن سيتعافى من الإصابة ويعود للملاعب بعد شهرين فقط وليس ثلاثة أو أربعة أشهر كما ذكر نادي برشلونة في وقت سابق.

وكتب الفرنسي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ( انستغرام ) منشور أرفقه مع صورة لتشكيلة الفريق الكاتلوني التي حققت الفوز على فريق إيبار حيث كتب نجم بروسيا دورتموند السابق ” إنتظروني خلال شهرين “.

وكان ديمبيلي قد تعرض للإصابة في مباراة برشلونة أمام خيتافي الاسبوع الماضي، وبعد ذلك سافر إلى فنلندا وأجرى عملية جراحية ناجحة وعاد يوم أمس إلى مدينة برشلونة حيث كان من المتوقع أن يغيب حتى شهر يناير القادم.

الجدير بالذكر ان عثمان ديمبيلي صاحب الـ20 عاماً كان قد إنضم الى فريق برشلونة خلال سوق الإنتقالات الصيفية المنصرم قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 140 مليون يورو , وتعد هذه الإصابة بمثابة ضربة قوية للنادي واللاعب .

محمد أمين جلال

مدير موقع هاي ماتش الرياضي الإخباري، من مواليد يوم 14 اغسطس 1987 بالقاهرة في مصر، حاصل على الماجستير في الدراسات الإنجليزية، ومتخصص في كتابة تقارير يومية عن أخبار ريال مدريد، للتواصل مع الكاتب aminejalal@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق