أخبار ريال مدريد

رئيس ريال مدريد يشيد بالمدرب الفرنسي زين الدين زيدان

أصدر رئيس نادي ريال مدريد السيد فلورينتيو بيريز بيانا رسميا على موقع ريال مدريد الالكتروني يشيد فيه بالمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، والذي سوف يخوض مباراته رقم 100 رفقة ريال مدريد كمدرب يوم غد السبت، وذلك ضد نادي خيتافي في الديربي المدريدي ضمن الجولة الثامنة في مباريات الدوري الاسباني هذا الاسبوع.

وقال السيد فلورينتيو بيريز أن زيدان مدرب عظيم وإستطاع دخول تاريخ ريال مدريد من أبوابه الواسعة، وأنه منذ أن تولى مهمة قيادة ريال مدريد يوم 9 يناير 2016 خلفا للإسباني رفائيل بينيتيز أثبت قوته على قيادة الملكي وإستطاع خلق أجواء رائعة بين اللاعبين.

حيث إستطاع زيدان قيادة ريال مدريد نحو الفوز بلقب دوري ابطال اوروبا مرتين على التوالي، وأيضا الفوز ببطولة السوبر الأوروبي في مناسبتين، وأيضا الفوز ببطولة السوبر الإسباني والدوري الإسباني ولقب كاس العالم للأندية، والاهم أن زيدان إستطاع إعادة هيبة ريال مدريد أمام الفرق الكبيرة.

وأضاف بيريز قائلا أنه كان له الشرف في تعاقد ريال مدريد مع زيدان في صيف سنة 2001 كلاعب قادما من نادي يوفنتوس، حيث إستطاع الفرنسي كتابة إسمه بأحرف من ذهب في تاريخ ريال مدريد كلاعب، ليقوم بذلك الأن كمدرب.

محمد أمين جلال

مدير موقع هاي ماتش الرياضي الإخباري، من مواليد يوم 14 اغسطس 1987 بالقاهرة في مصر، حاصل على الماجستير في الدراسات الإنجليزية، ومتخصص في كتابة تقارير يومية عن أخبار ريال مدريد، للتواصل مع الكاتب aminejalal@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق