أخبار الرياضة اليوم

رامون دياز سعيد بالتعادل ضد الإتحاد في كلاسيكو الكرة السعودية

أكد الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال أن الفريق لعب مباراة هجومية أمام الاتحاد، وكان يريد الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، لكن جاءت المباراة على عكس المتوقع في ظل تكتكل دفاع الاتحاد، معتبرًا التعادل مع العميد نتيجة “عادلة” .
وقال دياز:”استحوذنا على مجريات اللقاء، واجهنا صعوبات في الوصول لمرمى نادي الاتحاد في ظل التكتل الدفاعي، وصادفنا سوء حظ في بعض الكرات، لم نكن موفقين، وسنعمل على علاج سلبيات الهجوم وإصلاح الأخطاء”.
وأضاف:” راضٍ عن مستويات الفنزويلي جيليمن ريفاس والسوري عمر خريبين، يلعبون لأول مرة بجوار بعضهما، ويحتاجان وقتًا للإنسجام والتأقلم”، وتابع:” استبعدت مختار فلاتة، نظرًا لأنني أرى مصلحة الفريق وليس مصلحة اللاعبين، لكن مختار لاعب جيد وسيحصل على الفرصة بكل تأكيد”.
وواصل:” فضلت عدم اشراك عطيف أساسيًا اتباعًا لسياسة التدوير وتجنبًا لإرهاقه قبل لقاء بيروزي الإيراني بدوري أبطال آسيا”، واختتم:” سنعمل على دراسة وتحليل الأخطاء، نسعى للأفضل في المباريات القادمة، والدوري لازال طويلًا”.

محمد أمين جلال

مدير موقع هاي ماتش الرياضي الإخباري، من مواليد يوم 14 اغسطس 1987 بالقاهرة في مصر، حاصل على الماجستير في الدراسات الإنجليزية، ومتخصص في كتابة تقارير يومية عن أخبار ريال مدريد، للتواصل مع الكاتب aminejalal@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق