أخبار الرياضة اليوم

رسميا عودة دييغو كوستا إلى أتلتيكو مدريد الإسباني

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني , رسمياً , عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت , مساء اليوم الخميس , عن توصله لإتفاق مبدئي مع تشيلسي , من أجل التعاقد مع نجم نادي تشيلسي الإنجليزي الدولي الإسباني ( دييجو كوستا )، حيث قال النادي الإسباني في بيانه الرسمي ” توصل فريقي أتلتيكو مدريد وتشلسي الى اتفاق من حيث المبدأ لنقل دييجو كوستا الى أتلتيكو مدريد , وتأتي هذه الاتفاقية لحين إبرام العقد بين نادينا والمهاجم الدولي الإسباني ” .

وأضاف الروخي بلانكوس في بيانه عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت ” نادي تشيلسي الإنجليزي سمح للاعب دييجو كوستا بالسفر الى العاصمة مدريد في الأيام المقبلة من أجل الخضوع للفحص الطبي والتوقيع على عقوده الجديدة ” .

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكد بأن كوستا سيوقع على عقد حتى 2021 مقابل 60 مليون يورو , ولكن اللاعب لن يتمكن من المشاركة مع أتليتكو مدريد في ظل العقوبة الموقعة على الروخي بلانكوس وتنتهي في يناير 2018 .

يذكر أن دييجو كوستا البالغ من العمر 28 عاماً إنضم الى فريق تشيلسي في عام 2014 قادماً من أتليتكو مدريد بعدما قضى عامين في صفوف الروخي بلانكوس , وسجل 58 هدفاً ومرر 24 تمريرة في 120 مباراة مع أتليتكو مدريد .

محمد أمين جلال

مدير موقع هاي ماتش الرياضي الإخباري، من مواليد يوم 14 اغسطس 1987 بالقاهرة في مصر، حاصل على الماجستير في الدراسات الإنجليزية، ومتخصص في كتابة تقارير يومية عن أخبار ريال مدريد، للتواصل مع الكاتب aminejalal@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق