أخبار ريال مدريد

رونالدو البرازيلي يتحدث عن مستوى ريال مدريد الحالي

تحدث أسطورة ريال مدريد والمنتخب البرازيلي المعتزل ( رونالدو  دي ليما ) في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , حيث تطرق خلال حديثه حول أزمة ريال مدريد الحالية , كما تطرق في حديثه عن تجديد عقد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما .

حيث قال الأسطورة في حديثه قائلاً ” هل يحتاج ريال مدريد لمهاجم جديد ؟ سأعود لمظهري القديم في حال احتاجوني , لا أعتقد أن ريال مدريد يفتقد لشيء ما , لقد أظهروا إمكانياتهم و ما هم قادرين على فعله خلال السنوات الماضية ” .

وأضاف رونالدو في حديثه حيث قال ” الموسم الماضي مرّوا بنفس الظروف و انتهى الأمر بتحقيق ثنائية , الموسم بدأ للتو , 3 مباريات دون المستوى تطرح الأسئلة لكن .. لكن بالتأكيد لا أشكك بقدرات هذا الفريق , هم قادرين على النجاح ” .

وأستطرد رونالدو في حديثه حول تجديد عقد كريم بنزيما مع النادي الملكي حتى 2021 حيث قال ”  سعداء بتجديد عقد بنزيما , و لديه أهداف ليسجلها كذلك كريستيانو , لديهم أفضل لاعب في العالم و بنزيما , الذي يسجل و يصنع كذلك ” .

وأختتم الأسطورة البرازيلية في حديثه بنفس السياق قائلاً ” لا أعتقد بأن ريال مدريد يفتقد لأي شيء من أجل تحقيق الفوز , لدينا الكثيرين ممن يسجلون الأهداف  مايورال أحدهم , أعتقد أن الفريق قادر على العودة للمسار الصحيح ” .

محمد أمين جلال

مدير موقع هاي ماتش الرياضي الإخباري، من مواليد يوم 14 اغسطس 1987 بالقاهرة في مصر، حاصل على الماجستير في الدراسات الإنجليزية، ومتخصص في كتابة تقارير يومية عن أخبار ريال مدريد، للتواصل مع الكاتب aminejalal@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق