أخبار ريال مدريد

ريال مدريد يتعرض للخسارة الأولى في الدوري الإسباني هذا الموسم

تعرض الفريق الملكي ريال مدريد للخسارة الأولى هذا الموسم في مباريات الدوري الإسباني 2017-2018، وذلك على أرضية السانتياجو بيرنابيو ضد فريق ريال بيتيس، الأمر الذي جعله يضيع فرصه تقليص الفارق مع متصدر الدوري وغريمه التقليدي نادي برشلونة الذي فاز يوم الثلاثاء الماضي على حساب فريق إيبار بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف واحد.

الفريق الملكي الذي قاده المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو العائد من الإيقاف، دخل بقوة إلى المباراة وتمكن من السيطرة على مجريات اللقاء، ولكنه فشل في الوصول إلى المرمى وتسجيل الهدف الأول، وذلك بسبب تسرع اللاعبين في خط الهجوم، خصوصا المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي الوقت الإضافي من الشوط الثاني نجح اللاعب أنتونيو سانربيا من تسجيل هدف ريال بيتيس الوحيد في اللقاء، وهدف الفوز للفريق  الأندلسي في هذه المباراة، وذلك في الدقيقة 94 من مجريات اللقاء الذي إنتهى بفوز ريال بيتيس.

وبهذا الفوز المهم يكون ريال بيتيس قد رفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الاسباني، في حين أن فريق ريال مدريد الذي تعرض للهزيمة الأولى فقد ظل بعد هذه الخسارة في المرتبة السابع وبرصيد 8 نقاط فقط.

محمد أمين جلال

مدير موقع هاي ماتش الرياضي الإخباري، من مواليد يوم 14 اغسطس 1987 بالقاهرة في مصر، حاصل على الماجستير في الدراسات الإنجليزية، ومتخصص في كتابة تقارير يومية عن أخبار ريال مدريد، للتواصل مع الكاتب aminejalal@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق