أخبار ريال مدريد

ريال مدريد يتفوق على برشلونة ومانشستر يونايتد في صفقة رعاية تاريخية

أبرم نادي ريال مدريد الأسباني بطل الثنائية التاريخية في الموسم الماضي ( الليجا ودوري الأبطال ) , صفقة جديدة مع طيران الإمارات , الراعي الرسمي لقميص النادي الملكي , حيث أن الفريق الملكي جدد عقد الرعاية لخمس سنوات قادمة .

شبكة ” Palco23 ” الإسبانية الشهيرة قالت في تقرير لها عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت ” نادي ريال مدريد يستعد لضرب رقم قياسي جديد فيما يخص مجال رعاية قميص الفريق  , حيث ان النادي أبرم عقد جديد مع طيران الإمارات ” .

وأضاف المصدر في تقريره حيث قال ” نادي ريال مدريد جدد تعاقده مع طيران الإمارات , ليستمر راعٍ لقميص النادي الأبيض حتى عام 2022 , وبالتالي سوف يستمر ظهور اسم طيران الإمارات على قميص الفريق الرسمي لـ5 أعوام قادمة ” .

واختتم المدرب في تقريرها بنفس السياق قائلاً ”  سيحصل نادي ريال مدريد على 70 مليون يورو سنويًا من طيران الإمارات بعد العقد الجديد , ليتفوق بذلك على فريق برشلونه (55 مليون) , وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (62 مليون) ” .

محمد أمين جلال

مدير موقع هاي ماتش الرياضي الإخباري، من مواليد يوم 14 اغسطس 1987 بالقاهرة في مصر، حاصل على الماجستير في الدراسات الإنجليزية، ومتخصص في كتابة تقارير يومية عن أخبار ريال مدريد، للتواصل مع الكاتب aminejalal@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق