أخبار الرياضة اليوم

ريال مدريد يسعى إلى التعاقد مع مهاجم صريح

يطمح النادي الملكي في الحصول على مهاجم في فترة الانتقالات الشتوية، ووفقا لصحيفة “كونفيدنسيال” الاسبانية الشهيرة فإن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يأسف لبيع المهاجم الشاب ماريانو دياز لنادي ليون الفرنسي الصيف الماضي.
وأوضحت أن النادي يدرس امكانية التعاقد مع مهاجم منخفض التكلفة في الشتاء القادم ليكون بديلا للفرنسي كريم بنزيمة ويستطيع تسجيل أهداف كثيرة في عدد دقائق أقل من تلك التي يشارك فيها بنزيمة.
ووفقا للصحيفة فإن فلورنتينو بيريز يريد إعادة شراء اللاعب ماريانو دياز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة فالمستوى المميز الذي ظهر به اللاعب مع ليون الفرنسي جعل بيريز والمدرب زيدان يفكران جديا في اعادة اللاعب مرة أخرى للفريق.

كما أن خيارات إدارة ريال مدريد تتجه نحو نجم هجوم ميلان الإيطالي والمنتخب البرتغالي اندريه سيلفا من أجل تعزيز خط هجوم الفريق في الشتاء المقبل، خصوصا أن اللاعب يستطيع المشاركة في مباريات دوري ابطال اوروبا.

ليلى الزموري

ليلى الزموري كاتبة أخبار الرياضة على موقع هاي ماتش، ومتخصصة في متابعة أخبار الدوري الإنجليزي والكرة العربية، ولدت في محافظة القاهرة يوم 7 فبراير 1990، وهي أم لولدين، للتواصل مع الكاتبة laila@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق