أخبار الرياضة اليوم

زيدان يتوج بجائزة أفضل مدرب في العالم

إستطاع الفرنسي زين الدين زيدان ,مدرب فريق ريال مدريد الإسباني أن يتوج بجائزة أفضل مدرب في العالم , من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا .

وتوج زيدان باللقب خلال الحفل الذي أقامه الإتحاد في لندن , وقدم له الجائزة المدرب الإيطالي كلوديو رانييري , صاحب اللقب العام الماضي ,وتم تتويج زيدان بهذا اللقب بعد الفوز الذي حققه  مع فريه ريال مدريد الإسباني بالدوري الإسباني ,ودوري أبطال أروبا , بالإضافة لكأس السوبر الإسباني والأروبي .

وقد تنافس على الجائزة كل من ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتيس , وأنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي , وبعد الفوز أعرب زيدان عن سعادته العارمة لتتويجه بالجائزة ,وقال :لا أجيد التحدث باللغة الإنجليزية وسأتحدث باللغة الإسباية والفرنسية ,وتابع هذه الجائزة تعني الكثير بالنسبة لي خاصة أني أتسلمها وسط أساطير كرة القدم على مر العصور , وأتوجه بالشكر للاعبين فأنا محظوظ بتدريب مجموعة من أفضل اللاعبين في العالم وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو .

 

ليلى الزموري

ليلى الزموري كاتبة أخبار الرياضة على موقع هاي ماتش، ومتخصصة في متابعة أخبار الدوري الإنجليزي والكرة العربية، ولدت في محافظة القاهرة يوم 7 فبراير 1990، وهي أم لولدين، للتواصل مع الكاتبة laila@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق