أخبار برشلونة

فالفيردي يرفض الإعتماد على مهاجم برشلونة باكو ألكاسير

على الرغم من النقص الذي عانى منه فريق برشلونة خلال المباريات الأخيرة في خط الهجوم بغياب الفرنسي عثمان ديمبيلي وإراحة لويس سواريز إلا أن المدير الفني للفريق ايرنستو فالفيردي لم يقدم بإستدعاء المهاجم باكو ألكاسير.

النادي الكاتلوني أعلن أن اللاعب سيغيب عن مواجهة فريق يوفنتوس الإيطالي في بطولة دوري أبطال اوروبا بسبب مشاكل في المعدة ولكن اللاعب تغيب أيضاً عن القائمة في المباراتين الأخيرتين للفريق في الليغا أمام كل من خيتافي وإيبار.

وتقول صحيفة موندو ديبورتيفو المقربة من نادي برشلونة أن فالفيردي لم يستبعد ألكاسير عن كل هذه المباريات بسبب الإنزعاجات في المعدة كما أعلن لكن الحقيقة أن فالفيردي غير مقتنع بخصال المهاجم السابق لفريق فالنسيا.

وستكون الأشهر الثلاثة القادمة حاسمة بالنسبة لباكو ألكاسير الذي من الممكن جداً أن يغادر النادي الكاتلوني في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير كانون ثاني إذا إستمر الحال على ما هو عليه في الوقت الحالي.

محمد أمين جلال

مدير موقع هاي ماتش الرياضي الإخباري، من مواليد يوم 14 اغسطس 1987 بالقاهرة في مصر، حاصل على الماجستير في الدراسات الإنجليزية، ومتخصص في كتابة تقارير يومية عن أخبار ريال مدريد، للتواصل مع الكاتب aminejalal@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق