أخبار برشلونة

ماثيو يتحدث عن سبب رحيل نيمار عن برشلونة

تحديث مدافع نادي برشلونة الغسباني الأسبق جيريمي ماثيو ان البرازيلي نيمار دا سيلفا رحل عن برشلونة بسبب ليونيل ميسي ، وذلك في سوق الإنتقالات الصيفية في شهر أغسطس الماضي، حيث إنتقل نيمار إلى ناي العاصمة الفرنسية فريق باريس سان جيرمان.

و لعب المدافع الفرنسي مع ميسي و نيمار قبل ان يرحل البرازيلي لباريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم الجاري في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو، والتي كانت من أقوى الصفقات التي هزت أخبار سوق الإنتقالات وجماهير برشلونة على وجه التحديد.

و صرح لاعب نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي الحالي لوسائل الاعلام الاسبانية قائلا : لم يكن يعتقد أحد ان نيمار سيرحل عن برشلونة و لكنها كرة القدم , هكذا تكون اللعبة و هذا هو قرار نيمار، و اضاف ماثيو قائلا في رأيي رحل نيمار عن برشلونة لأنه كان خلف ليونيل ميسي , اعتقد انه يريد الفوز بالكرة الذهبية و في الوقت الحالي هو سعيد في باريس لأنه يسجل الاهداف .

محمد أمين جلال

مدير موقع هاي ماتش الرياضي الإخباري، من مواليد يوم 14 اغسطس 1987 بالقاهرة في مصر، حاصل على الماجستير في الدراسات الإنجليزية، ومتخصص في كتابة تقارير يومية عن أخبار ريال مدريد، للتواصل مع الكاتب aminejalal@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق