أخبار ريال مدريد

مدرب توتنهام يكذب اخبار رحيل هاري كين إلى ريال مدريد

رفض ماوريسيو بوكيتينيو المدير الفني لتوتنهام، ادعاءات تيم شيروود مدرب الفريق السابق، والتي اكد خلالها رغبة مهاجم الفريق هاري كين في الرحيل، وكان شيروود قد قال لشبكة “سكاي سبورتس” ان توتنهام يجب عليهم الفوز ببطولة كبيرة، وإلا سيخسروا كين لصالح فريق أكبر منافس على الألقاب.

ورد عليه بوكيتينيو قائلا:”بعض الناس يدعون ان ارتباط كين معنا مرتبط بالبطولات، ولكن الامر واضح هاري واحد من أفضل مهاجمينا ويعشق توتنهام وسيبقى معنا لفترة طويلة”، وأضاف:”شيروود لديه الحق في إبداء رأيه، ولكن الموقف متعلق بشكل أكبر بهاري نفسه في اتخاذ القرار المناسب حول مستقبله”.

جدير بالذكر أن ريال مدريد هو أكثر الأندية اهتماما بالتعاقد مع كين، لسجله المميز بالدوري الانجليزي وحصوله على لقب الهداف النسخة الماضية، هذا بالإضافة إلى رغبة الفريق الملكي في الحصول على مهاجم من الطراز العالي لتعزيز خط هجوم الفريق على مستوى الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، خصوصا بعد تراجع مستوى نجمه الفرنسي كريم بنزيما هذه السنة.

ليلى الزموري

ليلى الزموري كاتبة أخبار الرياضة على موقع هاي ماتش، ومتخصصة في متابعة أخبار الدوري الإنجليزي والكرة العربية، ولدت في محافظة القاهرة يوم 7 فبراير 1990، وهي أم لولدين، للتواصل مع الكاتبة laila@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق