مشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وليغانيس بث مباشر 30-09-2017 الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وليغانيس بث مباشر

يمكنكم الأن متابعة أهم مباريات الدوري الإسباني اليوم السبت، وذلك من خلال مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وليغانيس بث مباشر يلا شوت ستورز بدون تقطيع، على موقعنا هاي ماتش دون انقطاع البث وبجودة عالية وذلك يوم السبت الموافق 30-09-2017، وسوف نعرض في هذا الموضوع تفاصيل المباراة.

فيديو مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وليغانيس بث مباشر سوف يكون قبل بداية اللقاء بثلاثة ساعات.

موعد مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وليغانيس

يمكنكم الأن متابعة اللقاء المثير والشيق، حيث مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وليغانيس بالبث المباشر على موقعنا هاي ماتش بأعلى جودة وذلك في الأوقات التالية :

20:45 بتوقيت مصر.
19:45 بتوقيت المغرب الصيفي.
19:45 بتوقيت الجزائر.
18:45 بتوقيت غرينتش.
21:45 بتوقيت مكة المكرمة.
21:45 بتوقيت العراق.
22:45 بتوقيت الإمارات.

وسوف ييتم هذا اللقاء على الملعب البلدي دي بوتاركي، وسوف يقوم بدور التحكيم الحكم خيسوس خيل مانزانو، وذلك ضمن مباريات الاسبوع السابع من الدوري الإسباني.
وسوف تقوم كلًا من القنوات التالية بإذاعة المباراة:- sport tv2- bein sports HD 3 – cosmote sport 2 HD- eleven polska HD – bein laliga HD.

مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وليغانيس بث مباشر

نبذة مختصرة عن الفريقين:-
تم تأسيس نادي ليجانيس عم 1928، ويقوم بمهمة التدريب المدرب أسيير جاريتانو، ويعد ترتيب هذا الفريق في الدوري الإسباني هو السابع.
أما عن نادي أتلتيكو مدريد فتأسس عام 1903، ويقوم بتدريب الفريق المدرب دييجو سيميوني، وترتيب الفريق في الدوري الإسباني رقم اثنين.
فمن المنتظر أن تكون هذه المباراة شيقة ومثيرة للغاية فشاهدها على موقعنا هاي ماتش بأعلى جودة ودون تقطيع أو تشتويش يلا شوت ستورز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق