مشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباراة ارسنال وبرايتون بث مباشر 01-10-2017 مباريات الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة ارسنال اليوم

لمحبي متابعة مباريات الدوري الإنجليزي المشتعلة على يلا شوت ستورز، يمكنكم الان مشاهدة مباراة ارسنال وبرايتون بث مباشر، وذلك على موقعنا بالبث المباشر وبأعلى جودة بدون انقطاع وذلك يوم الأحد الموافق 01-10-2017، وسوف نعرض في هذا الموضوع موعد بدء المباراة بالتوقيتات المختلفة وتفاصيل أخرى.

الفيديو عن مشاهدة مباراة ارسنال وبرايتون بث مباشر سوف يتم وضعه بنصف ساعة قبل اللقاء

موعد مشاهدة مباراة ارسنال وبرايتون بث مباشر 

يمكنكم مشاهدة مباراة ارسنال وبرايتون بث على موقعنا هاي ماتش بأعلى جودة في الأوقات التالية، وذلك في اقوى مباريات اليوم بالدوري الإنجليزي لكرة القدم.

13:00 بتوقيت مصر.
12:00 بتوقيت المغرب الصيفي.
12:00 بتوقيت الجزائر.
11:00 بتوقيت غرينتش.
14:00 بتوقيت مكة المكرمة.
14:00 بتوقيت العراق.
15:00 بتوقيت الإمارات.
وسوف يتم لقاء الذهاب للفريقين في ستاد الإمارات، وسوف يعلق عليها المعلق حسن العيداروس وذلك ضمن مباريات الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي، وسوف تقوم هذه القنوات بإذاعة المباراة:-

” Canal + Sport2 Polska – S.sport Turkey- beIN Sports HD 2 – beIN Sports HD 11 EN – BT Sport 1 HD”

ولكن بعض هذه القنوات سوف تكون مُشفرة فيمكنكم متابعتها على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر والحصري وبأعلى جودة.

مشاهدة ارسنال وبرايتون بث مباشر

نبذة مختصرة عن الفريقين:-
تم تأسيس نادي أرسنال عام 1886، ويقوم بمهمة تدريب الفريق الكابتن أرسين فينجر، ويعد ترتيب الفريق في الدوري الإنجليزي “السابع”، وترتيبه في الدوري الأوروبي “الأول” في مجموعته، وترتيبه في كأس الدولية للأبطال “الخامس”، وكانت أخر مباراة له مع فريق باتي بوريسوف في الدوري الأوروبي وكانت نتيجته فوز الأرسنال بأربعة أهداف مقابل هدفين.
أما عن نادي برايتون فتم تأسيسه عام 1901، ويقوم بمهمة تدريب الفريق الكابتن كريس هوتون، ويعد ترتيب الفريق في الدوري الإنجليزي “الثالث عشر”، وكانت أخر مباراة له مع فريق نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي وكانت نتيجته فوز برايتون بهدف واحد مقابل لا شيء.
فمن المتوقع أن تكون المباراة مُثيرة وشيقة على الغاية فشاهدها على موقعنا هاي ماتش بأعلى جودة وبدون تقطيع أو تشويش، يلا شوت ستورز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق