مشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباراة اسبانيا والكيان الصهيوني بث مباشر اليوم 09-10-2017 تصفيات كأس العالم

يمكنكم مشاهدة مباراة اسبانيا والكيان الصهيوني اليوم الأثنين الموافق 9 أكتوبر 2017 على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر والحصري على يلا شوت حصري، ضمن مباريات الإياب لتصفيات كأس العالم في الجولة العاشرة، كما يمكنكم في هذا الموضوع على موعد بدء المباراة حسب التوقيتات المختلفة، وعلى تفصايل أخرى هامة.

سوف يتو وضع فيديو المشاهدة في حالة وجوده باللغة الإنجليزية فقط

موعد بدء مباراة اسبانيا والكيان الصهيوني بث مباشر

يمكنكم مشاهدة البث الحي للمباراة على يلا شوت ستورز، حيث مشاهدة مباراة اسبانيا والكيان الصهيوني على موقعنا هاي ماتش في التوقيتات التالية:-

20:45 بتوقيت مصر.
19:45 بتوقيت المغرب الصيفي.
19:45 بتوقيت الجزائر.
18:45 بتوقيت غرينتش.
21:45 بتوقيت مكة المكرمة.
21:45 بتوقيت العراق.
22:45 بتوقيت الإمارات.
وسوف يتم لقاء الفريقين في ستاد تيدي، وسنقوم ببث المباراة مباشر على موقعنا هاي ماتش وعلى يلا شوت ستورز بأفضل جودة وبدزن تقطيع أو تشفير.
نبذة مختصرة عن الفريقين:-
تم تأسيس الفريق الخاص بالمنتخب الإسباني عام 1913، ويقوم بتدريب الفريق الكابتن جولين لوبتيغوي، وكانت أخر مباراة له في هذه التصفيات مع المنتخب الألباني، وانتهت بفوز إسبانيا بثلاث أهداف مقابل لا شيء.
أما عن فريق الكيان الصهيوني فيدربه إليشا ليفي، وكانت أخر مباراة للكيان الصهيوني في هذه التصفيات مع منتخب ليختنشتاين، وانتهت بخسارة ليختنشتاين بتسجيل هدف في شباكه مقابل لا شيء.
وبالجدير بالذكر أن مباراة الذهاب لإسبانيا والكيان الصهيوني انتهت بفوز إسبانيا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فيمكنكم مشاهدة هذه المباراة على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر والحصري وبأفضل جودة وبدون تقطيع أو تشويش على يلا شوت ستورز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق