مشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباراة الاهلي والرائد بث مباشر 30-09-2017 دوري جميل السعودي

يمكنكم مشاهدة اللقاء المميز والمثير على موقعنا هاي ماتش، حيث مشاهدة مباراة الأهلي والرائد بث مباشر يلا شوت، وذلك بالبث المباشر وبدون انقطاع للبث وذلك يوم السبت 30-09-2017، ضمن مباريات الدوري السعودي، ويمكنك التعرف في هذا الموضوع على تفاصيل المباراة.

موعد مشاهدة مباراة الاهلي والرائد مباشر


يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والرائد على موقعنا هاي ماتش بأعلى جودة ودون انقطاع للبث أو التشويش على يلا شوت ستورز في الأوقات الأتية:-

19:15 بتوقيت مصر.
18:15 بتوقيت المغرب الصيفي.
18:15 بتوقيت الجزائر.
17:15 بتوقيت غرينتش.
20:15 بتوقيت مكة المكرمة.
20:15 بتوقيت العراق.
21:15 بتوقيت الإمارات.
وسوف يتم لقا الفريقين في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية(الجوهرة المشعة) وذلك ضمن مباريات الذهاب للأسبوع الخامس من دورس جميل السعودي للمحترفين، وسوف يقوم بالتعليق على المباراة المعلق عيسى الحربين، كما ستقوم قناة إم بي سي إتش دي 2 الرياضية بإذاعة المباراة وستكون أيضًا على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر وبأعلى جودة.

نبذة مختصرة عن الفريقين:-
تم تأسيس نادي الأهلي السعودي عام 1937، ويقوم بتدريب الفريق المدرب سبرهي ريبروف، ويعد ترتيب الفريق في الدوري السعودي “الثالث”، وكانت أخر لعتبها في هذا الدوري مع نادي الباطن وفاز الأهلي بالمباراة بهدفين مقابل هدف واحد.

مشاهدة مباراة الاهلي والرائد مباشر

أما عن نادي الرائد فتم تأسيسه عام 1954، ويدربه المدرب توفيق روابح، ويعد ترتيب الفريق في الدوري السعودي “الرابع عشر”، وكانت آخر مباراة يلعبها في الدوري السعودي مع نادي التعاون وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدفين.
ومن المنتظر أن تكون هذه المباراة مشتعلة ومثيرة فيمكنك مشاهدتها على موقعنا هاي ماتش بأعلى جودة وبدون تشويش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق