مشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر بدون اعلانات 28/10/2017 في نهائي دوري ابطال افريقيا

ننشر مشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر يلا شوت كورة اون لاين، حيث مشاهدة نهائي دوري ابطال افريقيا هذا الموسم، وذلك في اللقاء الكبير الذي سوف يجمع الفريقين في لقاء الذهاب هذه المباراة سوف تكون على أرضية إستاد برج العرب في مدينة الإسكندرية، حيث يبحث الفريقين على نتيجة إيجابية وذلك قبل لقاء العودة الذي سوف يجمع الطرفين بعد أسبوع فقط والتي سوف تكون مشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر يلا شوت كورة لايف اون لاين تابع لايف.

فيديو مشاهدة مباراة الاهلي والودا بث مباشر سوف يتم اضافته قبل بداية الماتش

ميعاد مشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر

الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف، أعلن أن الجماهير سوف تلتقي مع مشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع كورة اون لاين، وذلك مساء اليوم السبت 28 اكتوبر 2017 الجاري، اللقاء على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، حيث سوف تنطلق مشاهدة الاهلي والوداد مباشر في هذه الساعات :

الساعة 19.00 بتوقيت مصر

الساعة 18.00 بتوقيت المغرب الصيفي

الساعة 18.00 بتوقيت الجزائر

الساعة 20.00 بتوقيت المملكة السعودية

الساعة 21.00 بتوقيت الامارات العربية

وسوف تكون القنوات الناقلة لنهائي دوري ابطال افريقيا، والتي سوف تعرض مشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر يلا شوت هي مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية التي تعرض مشاهدة نهائي دوري ابطال افريقيا بدون تقطيعن والتي اكدت أن الجماهير سوف تلتقي مع هذه المواجهة من خلال مشاهدة قناة بي ان سبورت 1 المشفرة القطرية.

حيث سوف تكون مشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر يلا شوت ستورز، بصوت الكابتن احمد الطيب على القناة الصوتية الأولى التي سوف تعرض اللقاء، في حين أن اللقاء سوف يكون بتعليق الكابتن المغربي جواد بده الذي سوف يكون على القناة الصوتية الثانية في تعليق مشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر.

وتجدر الإشارة إلى أن مشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر يلا شوت يخوضها ممثل الكرة المصرية بعد أن نجح في الفوز في نصف النهائي على حساب نادي النجم الساحلي الرياضي التونسي في لقاء نصف النهائي، في حين أن الفريق المغربي نادي الوداد الرياضي البيضاوي يخوض اللقاء بعد أن كان قد تمكن من الإطاحة بنادي اتحاد العاصمة الجزائري في لقاء دور الأربعة من البطولة.

محمد أمين جلال

مدير موقع هاي ماتش الرياضي الإخباري، من مواليد يوم 14 اغسطس 1987 بالقاهرة في مصر، حاصل على الماجستير في الدراسات الإنجليزية، ومتخصص في كتابة تقارير يومية عن أخبار ريال مدريد، للتواصل مع الكاتب aminejalal@hi-match.com

1 thought on “مشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر بدون اعلانات 28/10/2017 في نهائي دوري ابطال افريقيا”

  1. مقابلة حاسمة بين فرقين عربيين ذو خبرة في النهائيات الافريقية ويمارسون كرة القدم الحديثة هي يعني اننا سنشاهد مقابلة جيدة ومثير ة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق