مشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباراة البرازيل وتشيلي بث مباشر اليوم 11-10-2017 تصفيات كأس العالم

يمكنكم الاستمتاع من خلال مشاهدة مباراة البرازيل وتشيلي بث مباشر يلا شوت ستورز بدون تقطيع، وذلك في إطار مشاهدة اهم مباريات اليوم الأربعاء الموافق 11 أكتوبر 2017 على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر وبأفضل جودة وبدون تشويش ، وذلك ضمن مباريات الإياب في الجولة الثامنة عشر من تصفيات كأس العالم بأمريكا الجنوبية، كما يمكنكم في هذا الموضوع التعرف على موعد بدء المباراة بالتوقيتات المختلفة وعلى القنوات الناقلة للمباراة و مكان إقامتها.

موعد مشاهدة مباراة البرازيل وتشيلي بث مباشر

يمكنكم مشاهدة هذه المباراة على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر وبجودة عالية على يلا شوت ستورز في التوقيتات التالية، حيث المتعة والإثارة من خلال مشاهدة البرازيل وتشيلي بث مباشر.

1:30 بتوقيت مصر.
12:30 بتوقيت المغرب الصيفي.
12:30 بتوقيت الجزائر.
11:30 بتوقيت غرينتش.
2:30 بتوقيت مكة المكرمة.
2:30 بتوقيت العراق.
3:30 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة للمباراة ومكان إقامتها:-
سوف تقوم قناة beIN SPORTS HD2 بإذاعة المباراة ولكنها ستكون مشفرة، فيمكنكم الاستمتاع بمشاهدتها على موقعنا هاي ماتش بدون تقطيع أو تشفير وذلك بالبث المباشر على يلا شوت حصري وذلك بأفضل جودة.
وستُقام المباراة في ستاد براخو انتاريخا.
وسيقوم المعلق علي محمد علي بالتعليق على المباراة، والحكم رودي ألبرتو زامبرانو أولميدو سيقوم بالتحكيم عليها.

مشاهدة مباراة البرازيل وتشيلي بث مباشر

نبذة مختصرة عن الفريقين:-
تقع مهمة تدريب فريق المنتخب التشيلي على عاتق الكابتن خوان انطونيو، وكانت أخر مباراة لهذا المنتخب في هذه التصفيات مع منتخب الإكوادور، وانتهت بفوز تشيلي بهدفين مقابل هدف واحد.
أما عن المنتخب البرازيلي فيقوم الكابتن تيتي بتدريب فريقه، وكانت أخر مباراة للبرازيل في هذه التصفيات مع منتخب بوليفيا، وانتهت بالتعادل السلبي.
وبالجدير بالذكر أن مباراة الذهاب للفريقين انتهت بفوز تشيلي بهدفين مقابل لا شيء للبرازيل.
فاستمتعوا بمشاهدة هذه المباراة التي ستكون مشتعلة على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر وبدون تقطيع أو تشفير على يلا شوت ستورز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق