مشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباراة البرتغال واندورا بث مباشر اليوم 07-10-2017 تصفيات كأس العالم

مشاهد مباراة البرتغال واندورا بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع، وذلك على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر والحصري وبأفضل جودة اليوم السبت الموافق 07-10-2017 ضمن مباراة الإياب لتصفيات كأس العالم بأوروبا، كما يمكنك التعرف في هذا الموضوع، وأيضا على موعد بدء المباراة بالتوقيتات المختلفة وتفاصيل أخري هامة.

موعد مشاهدة مباراة البرتغال واندورا بث مباشر


يمكنكم مشاهدة مباراة البرتغال وأندورا بالبث المباشر وبأفضل جودة في الأوقات التالية، اليوم السبت 7 اكتوبر 2017 ضمن تصفيات كاس العالم 2018 عن القارة الأوروبية، حيث مشاهدة مباراة البرتغال اليوم بمشاركة كريستيانو رونالدو افضل لاعب في العالم.

20:45 بتوقيت مصر.
19:45 بتوقيت المغرب الصيفي.
19:45 بتوقيت الجزائر.
18:45 بتوقيت غرينتش.
21:45 بتوقيت مكة المكرمة.
21:45 بتوقيت العراق.
22:45 بتوقيت الإمارات.
وسوف يتم هذا اللقاء في ستاد اندورا الوطني، وسوف يقوم بالتحكيم على المباراة الحكم ميروسلاف زيلينكا، وسوف يعلق عليها المعلق حازم عبد السلام، وستقوم قناة أبو ظبي الرياضية HD4 بإذاعة المباراة وذلك ضمن مباريات التصفيات بالجولة التاسعة، ويمكنكم مشاهدتها على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر وبأفضل جودة على يلا شوت ستورز.

مشاهدة مباراة البرتغال واندورا مباشر

نبذة مختصرة عن الفريقين:-
يقوم الكابتن فيرناندو سانتوس بتدريب المنتخب البرتغالي، وكانت أخر مباراة للبرتغال في هذه التصفيات مع منتخب المجر وانتهت بفوز البرتغال بهدف مقابل لا شيء.
أما عن منتخب أندورا فيقوم بتدريبه الكابتن كولدو ألفاريز، وكانت أخر مباراة لهذه المنتخب مع جزر ألفارو وانتهت بخسارة أندورا بهدف مقابل لا شيء.
وبالجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين أندورا والبرتغال انتهت بفوز البرتغال بستة أهداف مقابل لا شيء.
فيمكنكم مشاهدة هذه المباراة على موقعنا هاي ماتش بأفضل جودة وبدون تقطيع أو تشويش على يلا شوت ستورز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق