مشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباراة السعودية وغانا بث مباشر اليوم 10-10-2017 (مباراة ودية)

يمكنكم مشاهدة المباراة القوية بين المنتخب السعودي المتأهل لكأس العالم رسميًا وبين منتخب غانا الغير متأهلة لكأس العالم، حيث مشاهدة مباراة السعودية وغانا بث مباشر يلا شوت ستورز، وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 10-10-2017 على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر والحصري وبأفضل جودة وبدون تقطيع، كما يمكنكم التعرف في هذا الموضوع على موعد بدء المباراة بالتوقيتات المختلفة وعلى تفاصيل أخرى هامة.

موعد مشاهدة مباراة السعودية وغانا الودية

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة المباراة على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر في التوقيتات التالية، حيث اللقاء الودي وأيضا مشاهدة السعودية وغانا مباشر يلا شوت بدون تقطيع اليوم الثلاثاء.

19:00 بتوقيت مصر.
18:00 بتوقيت المغرب الصيفي.
18:00 بتوقيت الجزائر.
17:00 بتوقيت غرينتش.
20:00 بتوقيت مكة المكرمة.
20:00 بتوقيت العراق.
21:00 بتوقيت الإمارات.
وسوف يتم لقاء الفريقين في ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ( الجوهرة المشعة)، وستقوم قناة السعودية الرياضية الأولى بإذاعة المباراة مباشر، كما يمكنكم مشاهدة المباراة على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر أيضًا وبدون تقطيع على يلا شوت حصري.

مشاهدة مباراة السعودية وغانا مباشر

نبذة مختصرة عن الفريقين:-
يقوم بتدريب المنتخب الغاني ستيفان أبياه، وعن أخر مباراة تلعبها غانا كانت ضمن مباريات تصفيات كأس العالم وكانت مع منتخب أوغندا وانتهت بالتعادل السلبي.
أما عن المنتخب السعودي فيقود فريقه الكابتن بيرت فان مارفيك، وعن أخر مباراة هامة تلعبها السعودية كانت مع المنتخب الياباني ضمن تصفيات كأس العالم وانتهت بفوز السعودية بهدف نظيف وتأهلت لكأس العالم بروسيا.
فيمكنكم مشاهدة هذه المباراة الودية على موقعنا هاي ماتش بالبث الباشر وبدون تشفير أو تقطيع على يلا شوت حصري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق