مشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباراة الفيصلي والاتفاق بث مباشر 30-09-2017 دوري جميل السعودي

يمكنكم مشاهدة مباراة الفيصلي والاتفاق بث مباشر اليوم، ضمن مشاهدة اهم مباريات اليوم في دوري جميل السعودي، وذلك على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر يوم السبت الموافق 30-09-2017، وذلك لمتابعة دوري جميل السعودي على يلا شوت ستورز، ويمكنك التعرف في هذا الموضوع على تفاصيل هذه المباراة، وتقرير شامل عن مشاهدة الاتفاق والفيصلي مباشر تابع لايف في الدوري السعودي هذا الموسم.

موعد مشاهدة  مباراة الفيصلي والاتفاق بث مباشر 

يمكنكم  الان مشاهدة مباراة الفيصلي والاتفاق بث مباشر بدون تقطيع، وذلك من خلال موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر وبأعلى جودة وذلك في الأوقات التالية:-

17:30 بتوقيت مصر.
16:30 بتوقيت المغرب الصيفي.
16:30 بتوقيت الجزائر.
15:30 بتوقيت غرينتش.
18:30 بتوقيت مكة المكرمة.
18:30 بتوقيت العراق.
19:30 بتوقيت الإمارات.
وسوف يتم لقاء الفريقين في ستاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية ضمن مباريات الذهاب للأسبوع الخامس لمباريات دوري جميل السعودي، وسوف يقوم بدور التعليق على المباراة المعلق سمير المعيرفي، وسوف تقوم قناة إم بي سي الرياضية إتش دي 3 بإذاعة المباراة وستكون على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر وبأعلى جودة بدون انقطاع للبث على يلا شوت ستورز.

مشاهدة الفيصلي والاتفاق

نبذة مختصرة عن الفريقين:-
تم تأسيس نادي الفيصلي السعودي عام 1932، ويقوم بتدريب الفريق المدرب فوك رازوفيتش، ويعد ترتيب الفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين “الرابع”، وكانت نتيجة آخر مباراة يلعبها الفيصلي هي التعادل بهدف مع نادي القادسية.
أما عن نادي الاتفاق فتم تأسيسه عام 1944، ويعد ترتيبه في الدوري السعودي للمحترفين “11”، وكانت أخر مباراة يلعبها قبل هذا اللقاء كانت مع نادي الشباب وانتهت بهزيمة الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين فقط.
فتسكون هذه المباراة مثيرة وجيدة فشاهدها على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر وبأعلى جودة بدون انقطاع البث على يلا شوت ستورز.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق