مشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباراة المانيا وإيرلندا الشمالية بث مباشر 05-10-2017 تصفيات كأس العالم

يمكنك مشاهدة أقوى مباريات تصفيات كأس العالم لدول أوروبا، حيث مشاهدة مباراة المانيا وإيرلندا بث مباشر، وذلك على موقعنا هاي ماتش يوم الخميس الموافق 50-10-2017 وسوف يكون البث بأعلى جودة وبدون انقطاع أو تشويش، ويمكنك في هذا الموضوع التعرف على موعد بدء المباراة وتفاصيل أخرى عنها، ضمن خدمة يلا شوت ستورز اهم مباريات اليوم في التصفيات المونديالية.

فيديو مشاهدة مباراة المانيا وايرالندا بث مباشر سوف يتم وضعه قبل بداية اللقاء

موعد مشاهدة مباراة المانيا وإيرلندا بث مباشر

والان هذا هو توقيت انطلاق مشاهدة مباراة المانيا وايرلندا مباشر يلا شوت بدون تقطيع، اليوم الخميس 5 اكتوبر 2017 ضمن تصفيات كاس العالم عن القارة الأوروبية هذا الموسم.

20:45 بتوقيت مصر.
19:45 بتوقيت المغرب الصيفي.
19:45 بتوقيت الجزائر.
18:45 بتوقيت غرينتش.
21:45 بتوقيت مكة المكرمة.
21:45 بتوقيت العراق.
22:45 بتوقيت الإمارات.
وسوف يتم لقاء الفريقين ضمن مباريات الإياب للجولة التاسعة وذلك في ستاد ويندسور بارك، وسيقوم الحكم داني ماكيلي بالتحكيم على المباراة، وسوف يُعلق عليها المعلق علي سعيد الكعبي وستقوم هذه القنوات ببث المباراة:-

”  polsat sport news-cosmote sport2 HD –
-sport Klub2 serbia- eurosport2 Danmark-abo zabi sport HD3″.

وسوف تكون بعض هذه القنوات مُشفرة فيمكنكم الاستمتاع بمشاهدة المباراة بالبث المباشر على موقعنا هاي ماتش بأفضل جودة وبدون تقطيع.

مشاهدة المانيا وايرلندا مباشر

نبذة مختصرة عن الفريقين:-
تم تأسيس المنتخب الألماني عام 1900، ويقوم بمهمة تدريب الفريق الكابتن يواكيم لوف، وكانت لألمانيا مباراة أخيرة ضمن تصفيات كأس العالم مع النرويج، وانتهت المباراة بفوز ألمانيا بستة أهداف مقابل لا شيء.
أما عن منتخب إيرلندا الشمالية فقد تم تأسيسه عام 1882، ويقوم بمهمة تدريب الفريق الكابتن مايكل اونيل، وكانت أخر مباراة لإيرلندا الشمالية في ذلك التصفيات مع التشيك وانتهت بفوز إيرلندا الشمالية بهدفين مقابل لا شيء.
وبالجدير بالذكر أن مباراة الذهاب لإيرلندا الشمالية وألمانيا انتهت بفوز ألمانيا بهدفين مقابل لا شيء.
فمن الواضح أن المباراة سوف تكون مُشتعلة للغاية فيمكنكم متابعتها على موقعنا هاي ماتش بأفضل جودة وبدون تقطيع أو تشويش على يلا شوت ستورز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق