مشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباراة المانيا واذربيجان بث مباشر اليوم 08-10-2017 تصفيات كأس العالم

يمكنكم مشاهدة مباراة المانيا واذربيجان بث مباشر، وذلك اليوم الأحد الموافق 8 أكتوبر 2017 على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر والحصري وبأفضل جودة، وذلك ضمن مباريات الإياب للجولة العاشرة من تصفيات كأس العالم في أوروبا، كما يمكنكم التعرف في هذا الموضوع على موعد بدء المباراة بالتوقيتات المختلفة وعلى تفاصيل أخرى هامة.

موعد مشاهدة مباراة المانيا واذربيجان بث مباشر

يمكنكم مشاهدة هذه المباراة على موقعنا هاي ماتش بأفضل جودة وبدون تقطيع على يلا شوت ستورز في الأوقات التالية، حيث سوف تكون إنطلاقة مشاهدة مباراة المانيا واذربيجان بث مباشر ستورز يلا شوت حصري ان لاين.

20:45 بتوقيت مصر.
19:45 بتوقيت المغرب الصيفي.
19:45 بتوقيت الجزائر.
18:45 بتوقيت غرينتش.
21:45 بتوقيت مكة المكرمة.
21:45 بتوقيت العراق.
22:45 بتوقيت الإمارات.
وسوف يتم لقاء الفريقين في ستاد فريتز فالتر، وسوف يقوم المعلق علي سعيد الكعبي بالتعليق على المباراة، وستقوم قناة أبو ظبي الرياضية HD3 بإذاعة المباراة، كما يمكنكم مشاهدتها بالبث المباشر على موقعنا هاي ماتش بالجودة العالية وبدون تقطيع.

مشاهدة مباراة المانيا واذربيجان بث مباشر

نبذة مختصرة عن الفريقين:-
يقوم الكابتن روبيرت بروزينيسكي بتدريب المنتخب الأذربيجاني، وكانت أخر مباراة له في هذه التصفيات مع منتخب التشيك، وانتهت بفوز التشيك بهدفين مقابل هدف واحد.
أما عن المنتخب الألماني فيقوم بتدريب فريقه الكابتن يواكيم لوف، وكانت أخر مباراة لألمانيا في هذه التصفيات مع منتخب إيرلندا الشمالية، وانتهت بفوز ألمانيا بثلاث أهداف مقابل هدف واحد.
وبالجدي بالذكر أن مباراة الذهاب بين ألمانيا وأذربيجان انتهت بفوز ألمانيا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.
فاستمتعوا بمشاهدة هذه المباراة على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر والحصري وبأفضل جودة على يلا شوت ستورز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق