أخبار الرياضة اليوم

مشاهدة مباراة المصري وطلائع الجيش بث مباشر 28-9-2017 في مباريات الدوري المصري

إذا كنت مُتابعًا للدوري المصري فلا يمكن أن تترك مشاهدة مباراة المصري وطلائع الجيش بث مباشر يلا شوت ستورز دون أن تشاهدها، لأن النادي المصري البورسعيدي يعد من الأندية القوية التي يجب أن تتابع مبارياتها، فيمكنك مشاهدة المباراة على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر دون انقطاع البث وبجودة عالية.

موعد انطلاق  مشاهدة مباراة المصري وطلائع الجيش

يمكنك مشاهدة مباراة المصري وطلائع الجيش بث مباشر عبر موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر فور إذاعتها وذلك في الأوقات التالية:-
17:30 بتوقيت مصر.
18:30 بتوقيت مكة المكرمة.
17:30 بتوقيت المغرب الصيفي.
17:30 بتوقيت الجزائر.
16:30 بتوقيت غرينتش.
18:30 بتوقيت العراق.
18:30 بتوقيت الإمارات.

وسيتم هذا اللقاء في إستاد برج العرب ضمن مباريات الأسبوع الرابع من الدوري المصري، وسوف يتم إذاعة هذه المباراة على قنوات النيل الرياضية، أون سبورت، دي إم سي سبورت وسوف نقوم بالبث المباشر لهذه المباراة على موقعنا هاي ماتش

مشاهدة المصري وطلائع الجيش مباشر

نبذة مختصرة عن الفريقين:-
تم تأسيس نادي طلائع الجيش سنة 1995 وملعبه الخاص به بإستاد الكلية الحربية ويسع 28 ألف من الجماهير، ومن إنجازات الفريق أنه استطاع أن يصعد بالنادي خلال تسعة سنوات من الدور الرابع الى الدور الأول من الدوري العام.
أما عن النادي المصري البورسعيدي فتم تأسيسه عام 1920، ومن إنجازات الفريق أنه استطاع ان يفوز بسبعة عشر بطولة في الدوري في منطقة القناة وثلاث بطولات في كأس الاتحاد المصري وغيرهم من البطولات خارج مصر وداخلها. فستكون هذه المباراة مثيرة وشيقة لمشاهديها، فقط قم بمشاهدتها بالبث المباشر دون انقطاع على موقعنا هاي ماتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق