مشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباراة المغرب وكوت ديفوار بث مباشر 11/11/2017 بدون اعلانات

This section contains some shortcodes that requries the Jannah Extinsions Plugin. You can install it from the Theme settings menu > Install Plugins.

ننشر مشاهدة مباراة المغرب وكوت ديفوار بث مباشر يلا شوت حصري، حيث مشاهدة اهم مباريات اليوم على موقع هاي ماتش الرياضي، وذلك في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في تصفيات كاس العالم 2018، وسوف تكون مشاهدة مباراة المغرب وكوت ديفوار بث مباشر فرصة للمنتخب المغربي من أجل تحقيق الفوز أولا، ومن أجل تحقيق التأهل والوصول إلى مونديال روسيا القادم في التصفيات، أما المنتخب الإيفواري فيبحث في هذا اللقاء على الإنتصار ولابديل له عن الفوز حتى يستطيع التأهل هو الأخر والتأهل إلى المونديال الروسي بقوة رغم صعوبة المهمة حيث يواجه المنتخب المغربي الذي يبحث على العودة للمشاركة في مباريات كاس العالم بعد غياب دام مدة 20 سنة كاملة.

سوف يتم تحديث فيديو مشاهدة مباراة المغرب وكوت ديفوار بث مباشر 

https://youtu.be/cfmTbXgR_K0

https://youtu.be/E6R6tIJSqkw

بطاقة مشاهدة مباراة المغرب وكوت ديفوار بث مباشر

الساعة 17.30 بتوقيت المغرب

الساعة 18.30 بتوقيت الجزائر

الساعة 19.30 بتوقيت مصر

الساعة 20.30 بتوقيت السعودية

الساعة 21.30 بتوقيت الامارات

الساعة 20.30 بتوقيت العراق

الساعة 17.30 بتوقيت غرينتش العالمي

القناة الناقلة : بي ان سبورت hd1

معلق اللقاء : جواد بده

المناسبة : تصفيات كاس العالم 2018

الملعب : استاد ابيذجان ساحل العاج

الفريقين : كوت ديفوار vs المغرب

حيث مشاهدة مباراة المغرب وكوت ديفوار بث مباشر يلا شوت ستورز بدون تقطيع، تدخل ضمن المجموعة الثالثة من تصفيات المونديال، حيث المنتخب المغربي حاليا هو متصدر المجموعة في المركز الأول وبرصيد 9 نقاط، ويكفيه التعادل من أجل التأهل والوصول إلى مونديال روسيا، أما منتخب كوت ديفوار قبل مشاهدة مباراة المنتخب المغربي بث مباشر اليوم يحتل المركز السابع برصيد 7 نقاط وهو مطالب الفوز والنقاط الكاملة من أجل التأهل.

[starlist][/starlist]

[divider][starlist][/starlist][divider]

محمد أمين جلال

مدير موقع هاي ماتش الرياضي الإخباري، من مواليد يوم 14 اغسطس 1987 بالقاهرة في مصر، حاصل على الماجستير في الدراسات الإنجليزية، ومتخصص في كتابة تقارير يومية عن أخبار ريال مدريد، للتواصل مع الكاتب aminejalal@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق