مشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفينيا بث مباشر اليوم 05-10-2017 تصفيات كأس العالم

يمكنكم الأن على موقعنا هاي ماتش الاستمتاع خلال مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفينيا بث مباشر وبدون تقطيع يوم الخميس الموافق 05-10-2017 ضمن مباريات تصفيات كأس العالم لدول أوروبا، ويمكنكم التعرف في هذا الموضوع على موعد بدء المباراة وتفاصيل أخرى عنها، وجميع الأمور المتعلقة عن مشاهدة مباراة انجلترا اليوم من خلال شاشة قناة ابوظبي الرياضية المشفرة العالية الجودة.

موعد مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفينيا بث مباشر


يمكنكم الان مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفينيا بث مباشر على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر في الأوقات التالية، وذلك ضمن تصفيات كاس العالم 2018 عن قارة اوروبا في هذه الاوقات :

20:45 بتوقيت مصر.
19:45 بتوقيت المغرب الصيفي.
19:45 بتوقيت الجزائر.
18:45 بتوقيت غرينتش.
21:45 بتوقيت مكة المكرمة.
21:45 بتوقيت العراق.
22:45 بتوقيت الإمارات.
وسوف يتم لقاء الفريقين على ملعب ويمبلي ضمن مباراة في الجولة التاسعة، وسوف يقوم بالتحكيم على المباراة الحكم فيليكس زواير، ويقوم المعلق على حميد بالتعليق على المباراة، وستقوم هذه القنوات بإذاعة المباراة:-
“TV3 Ireland- Sport2 Hungary- abu zabi sport HD4-
Cosmote Sport1 HD- sport TV Africa1”
ولكن بعض هذه القنوات ستكون مُشفرة، فيمكنكم مشاهدتها على موقعنا هاي ماتش بالبث الحي والمباشر وبأعلى جودة وبدون تشويش أو تقطيع على يلا شوت ستورز.

نبذة مختصرة عن الفريقين:-
تم تأسيس منتخب إنجلترا عام 1863، ويقوم بمهمة تدريب الفريق الكابتن جاريث ساوثجيت، وكانت أخر مباراة لإنجلترا في هذه التصفيات مع سلوفاكيا وانتهت بفوز إنجلترا بهدفين مقابل هدف واحد.
أما عن منتخب سلوفينيا فيقوم بمهمة تدريب فريقه الكابتن كاتانيك سريكو، وكانت أخر مباراة له في هذه التصفيات مع منتخب ليتوانيا وانتهت بفوز سلوفينيا بأربعة أهداف مقابل لا شيء.
وبالجدير بالذكر أن مباراة الذهاب للمنتخبين انتهت بالتعادل السلبي.
فمن المتوقع أن تكون هذه المباراة مُثيرة ومشوقة فيمكنكم متابعتها بالبث المباشر على موقعنا هاي ماتش وبأفضل جودة وبدون تقطيع على يلا شوت ستورز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق