مشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباراة ايطاليا ومقدونيا بث مباشر 06-10-2017 تصفيات كأس العالم اوروبا

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة مباراة القمة والإثارة على يلا شوت ستورز، حيث مشاهدة مباراة ايطاليا ومقدونيا بث مباشر، وذلك على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر وبدون تقطيع اليوم الجمعة الموافق 06-10-2017، ضمن مباراة الإياب في تصفيات كأس العالم في أوروبا، ويمكنكم التعرف في هذا الموضوع على موعد بدء المباراة وتفاصيل أخرى مهمة.

فيديو مشاهدة مباراة ايطاليا ومقدونيا بث مباشر قبل بداية اللقاء

موعد مشاهدة مباراة إيطاليا ومقدونيا بث مباشر 

يمكنكم مشاهدة مباراة ايطاليا ومقدونيا بث مباشر على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر وبأفضل جودة وبدون تشويش في المواعيد التالية،حيث اللقاء ضمن تصفيات كاس العالم في قارة اوروبا :

20:45 بتوقيت مصر.
19:45 بتوقيت المغرب الصيفي.
19:45 بتوقيت الجزائر.
18:45 بتوقيت غرينتش.
21:45 بتوقيت مكة المكرمة.
21:45 بتوقيت العراق.
22:45 بتوقيت الإمارات.
وسوف يتم لقاء الفريقين ف ستاد أولمبيكو دي تورينو، ضمن مباريات الجولة التاسعة من تصفيات كأس العالم في أوروبا، وسوف يقوم بالتعليق على المباراة المعلق علي سعيد الكعبي، وسوف يحكم عليها الحكم تياغو مارتينز، وستقوم قناة أبو ظبي الرياضية HD4 بإذاعة المباراة ويمكنكم مشاهدتها بالبث المباشر والحصري على موقعنا هاي ماتش على يلا شوت ستورز.

مشاهدة مباراة ايطاليا ومقدونيا بث مباشر

نبذة مختصرة عن الفريقين:-
يقوم بتدريب منتخب مقدونيا الكابتن إيجور أنجيلوفسكي، وكانت أخر مباراة تلعبها مقدونيا في تصفيات كأس العالم مع منتخب ألبانيا وانتهت بتعادل الفريقين بهدف واحد.
أما عن المنتخب الإيطالي فيقوم بتدريبه الكابتن جيامبيرو فينتورا، وكانت أخر مباراة يلعبها في هذه التصفيات قد فاز بها بهدف على منتخب اسرائيل المُحتل بهدف واحد مقابل لا شيء.
فيمكنكم متابعة هذه المباراة على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر وبدون تقطيع أو تشويش على يلا شوت ستورز.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق