مشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباراة تونس وغينيا بث مباشر اليوم 07-10-2017 تصفيات كأس العالم

يمكنكم مشاهدة مباراة تونس وغينيا بث مباشر،في التصفيات النهائية لكاس العالم 2018، اليوم السبت الموافق 07-10-2017 على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر وبأعلى جودة، ذلك ضمن مباريات الإياب للجولة الخامسة في تصفيات كأس العالم بأفريقيا، كما يمكنكم التعرف في هذا الموضوع على موعد بدء المباراة بالتوقيتات المختلفة وعلى معلومات أخرى مهمة قبل مشاهدة تونس وغينيا بث مباشر يلا شوت اون لاين.

موعد بدء مباراة تونس وغينيا بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة تونس وغينيا  بث مباشر على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر والحصري في الأوقات التالية بتوقيت جميع البلدان العربية.

19:00 بتوقيت مصر.
18:00 بتوقيت المغرب الصيفي.
18:00 بتوقيت الجزائر.
17:00 بتوقيت غرينتش.
20:00 بتوقيت مكة المكرمة.
20:00 بتوقيت العراق.
21:00 بتوقيت الإمارات.
وسوف يتم لقاء الفريقين في ستاد 28 سبتمبر، وسيقوم الحكم جاني سيكازوي بالتحكيم على المباراة، ويمكنكم متابعتها على موقعنا هاي ماتش بدون تشويش وذلك بالبث المباشر على يلا شوت ستورز.

مشاهدة تونس وغينيا مباشر

نبذة مختصرة عن الفريقين:-
يقوم بتدريب المنتخب التونسي الكابتن نبيل معلول، وكانت أخر مباراة لتونس في هذه التصفيات مع الكونغو وانتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.
أما عن منتخب غينيا فيقوم بتدريب المنتخب الكابتن محمد كانفوري، وكانت أخر مباراة لغينيا في هذه التصفيات مع ليبيا وانتهت بفوز ليبيا بهدف مقابل لا شيء.
وبالجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين تونس وغينيا انتهت بفوز تونس بهدفين مقابل لا شيء، فيمكنكم مشاهدة هذا اللقاء على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر فور إذاعة المباراة وبأفضل جودة وبدون تقطيع أو تشويش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق