مشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وريال بيتيس بث مباشر 01-10-2017 الدوري الإسباني

يمكنك على يلا شوت ستورزن مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وريال بيتيس بث مباشر على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر وبأعلى جودة يوم الأحد الموافق 01-10-2017 وذلك ضمن مباريات الدوري الإسباني المشتعلة، ويمكنك التعرف في هذا الموضوع على مواعيد إذاعة المباراة بالتوقيتات المختلفة، حيث مشاهدة اهم مباريات اليوم في الدوري الاسباني.

سوف يتم وضع فيديو مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وريال بيتيس بث مباشر قبل بداية المباراة

موعد مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وريال بيتيس بث مباشر

والأن هذا هو موعد مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وريال بيتيس بث مباشر يلا شوت ستورز بدون تقطيع، حيث مباريات اليوم الأحد 1 أكتوبر 2017، ضمن الجولة السابعة من أهم مباريات الدوري الاسباني.

12:00 بتوقيت مصر.
11:00 بتوقيت المغرب الصيفي.
11:00 بتوقيت الجزائر.
10:00 بتوقيت غرينتش.
13:00 بتوقيت مكة المكرمة.
13:00 بتوقيت العراق.
14:00 بتوقيت الإمارات.
كما أنه سيتم هذا اللقاء على ملعب انويتا، وسوف يُعلق على المباراة المعلق لحدان الفيحاني، وسوف يقوم بالتحكيم عليها الحكم الفونسو خافيير الفاريز ايزكييردو والتي ستكون مباراة الذهاب ضمن مباريات الأسبوع السابع من مباريات الدوري الإسباني، وستقوم هذه القنوات بإذاعة المباراة:-
“Sport TV2- beiN Sports HD3 – cosmate sport 2 HD – beIN LaLga HD”

ولكن سوف تكون بعض هذه القنوات مُشفرة فيمكنكم مشاهدة المباراة بالبث الحي وبأعلى جودة على موقعنا هاي ماتش بدون تقطيع أو تشويش على يلا شوت ستورز.

مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وريال بيتيس بث مباشر

نبذة مختصرة عن الفريقين:-
تم تأسيس نادي ريال سويداد عام 1909، ويقوم بمهمة تدريب الفريق الكابتن أوزيبيو ساركيستان، ويعد ترتيب الفريق في الدوري الإسباني ” الثامن “، وترتيبه في الدوري الأوروبي “الثاني” في مجموعته، وكانت أخر مباراة له في الدوري الأوروبي مع نادي زينيت وكانت نتيجته خسارة ريال سوسيداد بفارق ثلاث اهداف مقابل هدف واحد.
أما عن نادي ريال بيتيس فتم تأسيسه عام 1907، يقوم بمهمة تدريب الفريق الكابتن كيكي سيتين، ويعد ترتيب الفريق في الدوري الإسباني “الخامس”، واكنت أخر مباراة له يلعبها في الدوري الإسباني كانت مع فريق ليفانتي وكانت نتيجته فوز ريال بيتيس بأربعة أهداف مقابل لا شيء.
فيمكنكم مشاهدة هذه المباراة المُثيرة على موقعنا هاي ماتش بأعلى جودة بالبث المباشر في موعدها يلا شوت ستورز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق