مشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباراة فرنسا وبلغاريا بث مباشر اليوم 07-10-2017 تصفيات كأس العالم

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة لقاء القمة في تصفيات كاس العالم، حيث مشاهدة مباراةفرنسا وبلغاريا بث مباشر، لقاء الإياب بين الفريقين وذلك في اليوم السبت الموافق 07-10-2017 على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر والحصري بأفضل جودة، ويمكنكم في هذا الموضوع التعرف على موعد بدء اللقاء حسب التوقيتات المختلفة وعلى معلومات أخرى هامة.

موعد مشاهدة مباراة فرنسا وبلغاريا بث مباشر

يمكنكم مشاهدة هذه المباراة المُثيرة على موقعنا هاي ماتش بدون تشويش أو تقطيع في الأوقات التالية، حيث سوف تنطلق مشاهدة مباراة فرنسا وبلغاريا بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع في الاوقات الاتية بجميع البلدان العربية :

 

20:45 بتوقيت مصر.
19:45 بتوقيت المغرب الصيفي.
19:45 بتوقيت الجزائر.
18:45 بتوقيت غرينتش.
21:45 بتوقيت مكة المكرمة.
21:45 بتوقيت العراق.
22:45 بتوقيت الإمارات.
وسوف يكون هذا اللقاء في ستاد فاسيل ليفسكي، وسيقوم الحكم أنطونيو ميغيل ماثيو لاهوز بالتحكيم على المباراة، كما ستقوم قناة أبو ظبي الرياضية HD3 بإذاعة المباراة ولكن يمكنكم مشاهدة المباراة على موقعنا هاي ماتش وذلك بالبث الحي والمباشر وبأفضل جودة.

مشاهدة فرنسا وبلغاريا مباشر

نبذة مختصرة عن الفريقين:-
يقوم الكابتن ديدييه ديشامب بتدريب المنتخب الفرنسي، وكانت أخر مباراة لفرنسا في هذه التصفيات مع منتخب لوكسمبورج، وانتهت بالتعادل السلبي.
أما عن المنتخب البلغاري فيقوم الكابتن بيتار هوبتشيف بتدريب فريقه، وكانت أخر مباراة للمنتخب البلغاري مع هولندا، وانتهت المباراة بفوز هولندا بثلاث أهداف مقابل هدف واحد.
وبالجدير بالذكر أن مباراة لاذهاب بين بلغاريا وفرنسا انتهت بفوز فرنسا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لبلغاريا.
فمن المؤكد أن تكون هذه المباراة مُشتعلة للغاية فاستمتعوا بمشاهدة هذا اللقاء الشيق على موقعنا هاي ماتش بأفضل جودة وبدون تقطيع أو تشويش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق