مشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباراة فلسطين وبوتان بث مباشر اليوم 10-10-2017 تصفيات كأس أسيا

يمكنكم مشاهدة مباراة فلسطين وبوتان بث مباشر يلا شوت ستورز، وذلك ضمن مشاهدة اهم مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 10 أكتوبر 2017 على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر وبدون تقطيع، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من ذلك التصفيات، كما يمكنكم التعرف في هذا الموضوع على موعد بدء المباراة بالتوقيتات المختلفة وعلى تفاصيل أخرى هامة.

موعد مشاهدة مباراة فلسطين وبوتان بث مباشر 

يمكنكم مشاهدة هذه المباراة على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر وبأفضل جودة في التوقيتات التالية، حيث إنطلاقة مشاهدة مباراة فلسطين وبوتان بث مباشر في تصفيات كاس اسيا في هذه الاوقات

16:00 بتوقيت مصر.
15:00 بتوقيت المغرب الصيفي.
15:00 بتوقيت الجزائر.
14:00 بتوقيت غرينتش.
17:00 بتوقيت مكة المكرمة.
17:00 بتوقيت العراق.
18:00 بتوقيت الإمارات.
وسوف يتم لقاء الفريقين في ستاد دورا، وذلك ضمن مباريات الإياب من هذه التصفيات المؤهلة لكأس أسيا 2019، وستقوم قناة فلسطين الرياضية بإذاعة المباراة، ويمكنكم أيضًا متابعتها على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر والحصري على يلا شوت ستورز.

نبذة مختصرة عن الفريقين:-
يقوم بتدريب المنتخب الفلسطيني الكابتن عبد الناصر بركات، وقد حاز سابقًا على كأس التحدي الأسيوي عام 2014، وحاز أيضًا على بطولة فلسطين الدولية عام 2012.
أما عن منتخب بوتان فيدربه الكابتن نوريو تسوكيتاكي، وقد كانت له مشاركات دولية كمشاركته في تصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا وتصفيات وهذه التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأسيوية.
وبالجدير بالذكر أن مباراة الذهاب لكلًا من المنتخبين انتهت بفوز فلسطين بهدفين مقابل لا شيء، فيمكنكم مشاهدة هذه المباراة على موقعنا هاي ماتش وبالبث المباشر وبأفضل جودة على يلا شوت حصري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق