مشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباراة ليستر سيتي وبورنموث بث مباشر 30-09-2017 مباريات الدوري الإنجليزي

سوف يقوم موقع هاي ماتش بإذاعة مشاهدة مباراة ليستر سيتي وبورنموث يلا شوت ستور، وذلك بالبث الحي ودون تقطيع، حيث اللقاء اليوم السبت الموافق 30-09-2017 ضمن مباريات الدوري الإنجليزي، وتعرف في هذا الموضوع على موعد بدأ المباراة هذه، والتي سوف تكون ضمن اهم مباريات اليوم في البريميرليج، حيث مشاهدة مباراة ليستر سيتي رياض محرز يلا شوت.

موعد مشاهدة مباراة ليستر سيتي وبورنموث بث مباشر

يمكنك مشاهدة هذه المباراة على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر وبأعلى جودة على يلا شوت ستور في الأوقات التالية، حيث سوف تنطلق مشاهدة مباراة ليستر سيتي وبورنموث بث مباشر :

16:00 بتوقيت مصر.
15:00 بتوقيت المغرب الصيفي.
15:00 بتوقيت الجزائر.
13:00 بتوقيت غرينتش.
17:00 بتوقيت مكة المكرمة.
17:00 بتوقيت العراق.
18:00 بتوقيت الإمارات.
وسوف يتم لقاء الفريقين على ملعب فيتنس فيرست ضمن مباراة الذهاب للأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي.

مشاهدة مباراة ليستر سيتي بث مباشر

نبذة مختصرة عن الفريقين:-
تم تأسيس نادي ليستر سيتي عام 1884، ويقوم بمهمة تدريب الفريق المدرب كريج شكسبير، ويعد ترتيب الفريق في الدوري الإنجليزي : السابع عشر، وكانت مباراته الأخيرة في الدوري الإنجليزي مع فريق ليفربول واتهزم بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين.
أما عن نادي بورنموث فتم تأسيسه عام 1899، ويعد ترتيبه في الدوري الإنجليزي : التاسع عشر، وكانت له مباراة سابقة وذلك في الدوري الإنجليزي وكانت نتيجتها الهزيمة من نادي إيفرتون بهدفين مقابل هدف واحد.
ومن الواضح من هذه المقارنة البسيطة أن الفريقين سيتنافسان على هذه المباراة وستكون مشتعلة، فقم بالاستمتاع بمشاهدة هذه المباراة على موقعنا هاي ماتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق