مشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونابولي بث مباشر اليوم 17-10-2017 دوري أبطال أوروبا

يمكنكم مشاهدة أقوي مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونابولي بث مباشر وذلك  ضمن الجولة الثالثة لمباريات الذهاب للدوري، اليوم الثلاثاء الموافق 17 أكتوبر 2017 وذلك على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر وبأفضل جودة وبدون انقطاع للبث، كما يمكنكم في هذا الموضوع التعرف على موعد بدء المباراة بالتوقيتات المختلفة وعلى القنوات الناقلة للمباراة و مكان إقامتها.




جاري وضع فيديو مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونابولي بث مباشر قبل بداية اللقاء

موعد مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونابولي بث مباشر

يمكنكم الان في خدمة يلا شوت ستورز حصري، مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونابولي بث مباشر، حيث هذه المباراة على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر وبأعلى جودة على يلا شوت ستورز في التوقيتات التالية:-

20:45 بتوقيت مصر.
19:45 بتوقيت المغرب الصيفي.
19:45 بتوقيت الجزائر.
18:45 بتوقيت غرينتش.
21:45 بتوقيت مكة المكرمة.
21:45 بتوقيت العراق.
22:45 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة للمباراة ومكان إقامتها:-
سيتم إذاعة المباراة بواسطة قناة beIN Sport HD 2 المشفرة، ولكن يمكنكم مشاهدتها على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر والحصري وبأفضل جودة وبدون تقطيع أو تشويش على يلا شوت ستورز.
وستُقام المباراة في ستاد الاتحاد، وسيحكم عليها الحكم انطونيو ميغيل ماثيو لاهوز، وسيعلق عليها المعلق حفيظ الجارحي.

نبذة مختصرة عن الفريقين:-
يتم تدريب فريق نادي مانشستر سيتي بواسطة الكابتن جوسيب جوارديولا، ويعد ترتيب الفريق في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا “الأول” في مجموعته، وكانت أخر مباراة له في الدوري الإنجليزي، وكانت مع فريق نادي ستوك سيتي، وانتهت بفوز مانشستر سيتي بسبعة أهداف مقابل هدفين.
أما عن فريق نادي نابولي فيقوم الكابتن ماوريتسيو ساري بتدريبه، ويعد ترتيب الفريق في الدوري الإيطالي “الأول” وفي دوري أبطال أوروبا “الثاني” في مجموعته، وكانت أخر مباراة له في الدوري الإيطالي، وكانت مع فريق نادي روما، وانتهت بفوز نابولي بهدف نظيف.
فاستمتعوا بمشاهدة هذه المباراة القوية والتي ستكون مشتعلة للغاية على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر وبدون تقطيع على يلا شوت ستورز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق