مشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و ليستر سيتي بث مباشر 26/08/2017 الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و ليستر سيتي بث مباشر

هاي ماتش مشاهدة اهم مباريات اليوم، ينشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و ليستر سيتي بث مباشر، وذلك في مباريات الجولة الثالثة من مباريات الدوري الانجليزي 2017-2018 البريميرليج هذا الموسم، اللقاء القوي الذي سوف يكون على ملعب الأولد ترافورد، حيث مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و ليستر سيتي بث مباشر بصوت الكابتن حفيظ دراجي على قناة بي ان سبورت اتش دي 2 العالية الجودة بدون تقطيع.

 

موعد مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و ليستر سيتي بث مباشر

الأنظار في الدوري الانجليزي تتجه إلى مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و ليستر سيتي بث مباشر، وذلك في الجولة الثالثة من مشاهدة مباريات الدوري الانجليزي اليوم، حيث قمة مباريات السبت الذي يبحث فيه المان يونايتد بقيادة المدرب البرتغالي جوزي مورينهو على الفوز الثالث على التوالي و مواصلة التربع على قمة جدول الترتيب.

وسوف يكون موعد مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و ليسر سيتي بث مباشر مشاهدة اهم مباريات اليوم، على أرضية أولد ترافورد في مدينة مانشستر الانجليزية. حيث أن اللقاء سوف يكون اليوم السبت 26 اغسطس 2017، في حين أن إنطلاق مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و ليستر سيتي بث مباشر سوف يكون في هذه الاوقات :

الساعة 19.30 بتوقيت السعودية

الساعة 18.30 بتوقيت مصر

الساعة 16.30 بتوقيت  غرينتش

الساعة 17.30 بتوقيت المغرب الصيفي

الساعة 17.30 بتوقيت الجزائر

الساعة 17.30 بتوقيت تونس

الساعة 16.30 بتوقيت لندن العالمي

عصام

من مواليد 23 مارس 1989 في مدينة طنجة المغربية حاصل على الماجستر في الدراسات الإنجليزية، متخصصة في متابعة أخبار الدوري المغربي وأخبار الدوري المصري والكرة الإنجليزية، للتواصل مع الكاتب : ing.vevo@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق