مشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباراة موناكو وبشكتاش التركي بث مباشر اليوم 17-10-2017 دوري أبطال أوروبا

الان على يلا شوت ستورز، يمكنكم مشاهدة مباراة موناكو وبشكتاش بث مباشر، وذلك ضمن الجولة الثالثة لمباريات الذهاب لدوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء الموافق 17 أكتوبر 2017 وذلك على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر وبأفضل جودة وبدون انقطاع للبث، كما يمكنكم في هذا الموضوع التعرف على موعد بدء المباراة بالتوقيتات المختلفة وعلى القنوات الناقلة للمباراة و مكان إقامتها.

سوف يتم وضع فيديو مشاهدة مباراة موناكو وبشكتاش التركي بث مباشر قبل إنطلاق المباراة 

موعد بدء مشاهدة مباراة موناكو وبشكتاش بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة موناكو وبشكتاش التركي بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع، وذلك على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر وبأعلى جودة على يلا شوت ستورز في التوقيتات التالية:-

20:45 بتوقيت مصر.
19:45 بتوقيت المغرب الصيفي.
19:45 بتوقيت الجزائر.
18:45 بتوقيت غرينتش.
21:45 بتوقيت مكة المكرمة.
21:45 بتوقيت العراق.
22:45 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة للمباراة ومكان إقامتها:-
سيتم إذاعة المباراة بواسطة قناة beIN Sport HD 6 المشفرة، ولكن يمكنكم مشاهدتها على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر والحصري وبأفضل جودة وبدون تقطيع أو تشويش على يلا شوت ستورز.
وستُقام المباراة في ستاد لويس الثاني، وسيحكم عليها الحكم ميلوراد مازيك، وسيعلق عليها المعلق عبد القادر الشنيوني.

نبذة مختصرة عن الفريقين:-
يتم تدريب فريق نادي موناكو بواسطة الكابتن ليوناردو جارديم، ويعد ترتيب الفريق في الدوري الفرنسي “الثاني”، وترتيبه في دوري أبطال أوروبا “الرابع”، وكانت أخر مباراة يلعبها في الدوري الفرنسي، وكانت مع فريق نادي أولمبيك ليون، وانتهت بفوز الأخير بثلاث أهداف مقابل هدفين.
أما عن فريق نادي بشكتاش فيتم تدريبه بواسطة الكابتن سينول جونيش، ويعد ترتيب الفريق في الدوري التركي “السادس” وترتيبه في دوري أبطال أوروبا “الأول”، وكانت أخر مباراة يلعبها في الدوري التركي، وكانت مع فريق نادي غنتشلر بيرليغي، وانتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف واحد.
فاستمتعوا بمشاهدة هذه المباراة القوية والتي ستكون مشتعلة للغاية على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر وبدون تقطيع على يلا شوت حصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق