مشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباراة ميلان وروما بث مباشر 01-10-2017 الدوري الإيطالي

مشاهدة مباراة ميلان وروما بث مباشر

إذا كنت تريد الاستمتاع بمباراة القمة والتي سوف تكون مشتعلة للغاية فيمكنك مشاهدتها على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر وبأعلى جودة، مباراة الذهاب بين الفريقين المميزين، حيث مشاهدة ميلان وروما بث مباشر يلا شوت ستورز كورة اون لاين، ووذلك ضمن مباريات الدوري الإيطالي، وذلك يوم الأحد الموافق 01-10-2017، ويمكنك التعرف أيضًا على موعد إذاعة المباراة وتفاصيل أخرى في هذا الموضوع.

موعد مشاهدة مباراة ميلان وروما بث مباشر


يمكنك مشاهدة المباراة على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر وبأعلى جودة في الأوقات التالية، حيث سوف نعرض متابعة مشاهدة مباراة ميلان وروما بث مباشر اليوم الاحد 1 اكتوبر 2017 هذا الموسم.

 

18:00 بتوقيت مصر.
17:00 بتوقيت المغرب الصيفي.
17:00 بتوقيت الجزائر.
16:00 بتوقيت غرينتش.
19:00 بتوقيت مكة المكرمة.
19:00 بتوقيت العراق.
20:00 بتوقيت الإمارات.
وسوف يتم لقاء الفريقين على ملعب سان سيرو(جوزيبي مياتزا)، وسوف يقوم بالتحكيم عليها الحكم لوكا بانتي، ويُعلق عليها المعلق حفيظ دراجي وذلك ضمن مباريات الأسبوع السابع من الدوري الإيطالي.
وسوف تقوم هذه القنوات بإذاعة المباراة:-
Cosmote Sport 7HD – beIN Sports HD 4 – Sport TV5 ”
“Arena Sport 4 HD cro- Eleven Sport Polska HD-
ولكن بعض هذه القنوات ستكون مُشفرة فيمكنكم مشاهدة هذه المباراة المُثيرة على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر وبأفضل جودة وبدون تقطيع أو تشويش فقط على يلا شوت ستورز.

مشاهدة مباراة ميلان وروما مباشر

نبذة مُختصرة عن الفريقين:-
تم تأسيس نادي روما عام 1927، ويدرب الفريق الكابتن أوزيبو دى فرانشيسكو، ويعد ترتيب الفريق في الدوري الإيطالي” الخامس”، ويعد ترتيبه في دوري أبطال أوروبا” الثاني “على مجموعته، وترتيبه في كأس الدولية للأبطال “السابع”، وترتيبه في الدوري الأوروبي “الأول” على مجموعته.
أما عن نادي ميلان فتم تأسيسه عام 1899، ويدرب الفريق فينتشينزو مونتيلا، ويعد ترتيب الفريق في الدوري الإيطالي “السادس”، وترتيبه في الدوري الأوروبي”الأول” وترتيبه في كأس الدولية للأبطال” الأول” أيضًا.
فمن الواضح من هذه المقارنة البسيطة أن الفريقان متميزان وأن المباراة سوف تكون شديدة ومشتعلة للغاية فشاهدوها على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر وبأعلى جودة وبدون تقطيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق