مشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباراة هولندا والسويد بث مباشر اليوم 10-10-2017 تصفيات كأس العالم

يمكنكم مشاهدة مباراة هولندا والسويد بث مباشر يلا شوت ستورز، وذلك على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر وبأفضل جودة، اليوم الثلاثاء الموافق 10 أكتوبر 2017 وذلك ضمن مباريات الإياب لتصفيات كأس العالم في الجولة العاشرة منه، كما يمكنكم التعرف في هذا الموضوع على موعد بدء المباراة بالتوقيتات المختلفة وعلى تفاصيل أخرى هامة.

موعد مشاهدة مباراة هولندا والسويد مباشر 

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة مباراة القوة والإثارة على موقعنا هاي ماتش بالبث المباشر ، حيث إنطلاق مشاهدة مباراة هولندا والسويد بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع كورة اون لاين، وذلك في التوقيتات التالية:-

20:45 بتوقيت مصر.
19:45 بتوقيت المغرب الصيفي.
19:45 بتوقيت الجزائر.
18:45 بتوقيت غرينتش.
21:45 بتوقيت مكة المكرمة.
21:45 بتوقيت العراق.
22:45 بتوقيت الإمارات.
وسوف يتم لقاء الفريقين في ستاد أمستردام آرينا، وسيقوم الحكم سيرجي كاراسيف بالتحكيم على المباراة، والمعلق علي حميد بالتعليق عليها، وستقوم قناة أبو ظبي الرياضية HD4  بإذاعة المباراة، كما يمكنكم مشاهدتها على موقعنا هاي ماتش بأفضل جودة وبدون تقطيع على يلا شوت حصري.

نبذة مختصرة عن الفريقين:-
يقوم الكابتن يان اندرسون بتدريب الفريق السويدي، وكانت أخر مباراة للسويد في هذه التصفيات مع منتخب لوكسمبورج، وانتهت بفوز السويد بثمانِ أهداف نظيفة.
أما عن المنتخب الهولندي فيقوم بتدريبه الكابتن فريد جريم، وكانت أخر مباراة لهولندا في هذه التصفيات مع منتخب بيلاروسيا، وانتهت بفوز هولندا بثلاث أهداف مقابل هدف واحد.
وبالجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
فاستمتعوا بمشاهدة هذه المباراة التي ستكون مُشتعلة على موقعنا هاي ماتش وذلك بالبث المباشر وبأفضل جودة على يلا شوت حصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق